header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مستقبل الوظيفة الإخبارية للصحافة المطبوعة فى ظل منافسة الوسائل الإلكترونية : دراسة مستقبلية فى الفترة من 2015 وحتى 2025/ هبة الله جودة أحمد عوض ؛ اشراف ليلى عبدالمجيد : أحمد محمود

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هبة الله جودة أحمد عوض : 2016Description: 331:63ورقة : ميثليات ؛ 30سمOther title:
  • Future of the news function in print journalism through the competition of the electronic mass media: Futurology study through the period from 2015 until 2025 [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: باتت صناعة الصحافة المطبوعة فى العالم تواجه أزمة بقاء تهدد كيانها: وجزء من هذه الأزمة يتصل بالصناعة ذاتها وعدم القدرة على تلبية الإحتياجات المتجددة والمتنوعة للقراء. وقد أوجد التطور التكنولوجى المشهود أنماطاً متعددة من وسائل الإتصال الجماهيرية الجديدة كالصحف الإلكترونية والتابلتس والهواتف المحمولة: وجميعها قائم على الإنتشار الغير محدود للشبكة العنكبوتية: ومن قبلهم الراديو والتلفزيون الوسيلتين التقليديتين اللتين صارتا تقدم بثهما المباشر على شبكة الإنترنت: فقد صار الإنترنت قاسماً مشتركاً تُقدم من خلاله وسائل الإعلام قاطبة. ويتفق المراقبون على نجاح الإنترنت فى هز عرش صاحبة الجلالة: بعد أن استطاعت الوسيلة الجديدة أن تجمع بين كل مميزات الوسائل الإعلامية قاطبة. وقد صار جلياً حجم المنافسة الشرسة التى تتعرض لها الوظيفة الإخبارية فى الصحيفة المطبوعة من قبل وسائل الإعلام الإلكترونية خاصة الإنترنت: تلك الوسيلة الجديدة التى لم يتجاوز عمرها ربع قرن والتى صارت تمد الجمهور بالأخبار لحظة بلحظة: بل وأحياناً تُعلم القارئ بموضوع الحدث من قبل أن يصل إلى علم المؤسسات الإعلامية نفسها: وذلك بفضل مواقع التواصل الإجتماعى التى أوجدت منبراً إعلامياً افتراضياً للمواطن العادى يسجل من خلاله ما يشاء من معلومات وأراء تصل إلى ملايين البشر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2016.هب.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023088000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2016.هب.م (Browse shelf(Opens below)) 23088.CD Not for loan 01020100023088000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.M.Sc.2016.نس.أ أطر تناول ظاهرة الانفلات الأمني وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو السلطة التنفيذية : دراسة تحليلية ميدانية مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية والبديلة / Cai01.15.02.M.Sc.2016.نس.أ أطر تناول ظاهرة الانفلات الأمني وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو السلطة التنفيذية : دراسة تحليلية ميدانية مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية والبديلة / Cai01.15.02.M.Sc.2016.نس.أ أطر تناول ظاهرة الانفلات الأمنى و علاقتها باتجاهات الجمهور المصرى نحو السلطة التنفيذية : دراسة تحليلية ميدانية مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية و البدينة / Cai01.15.02.M.Sc.2016.هب.م مستقبل الوظيفة الإخبارية للصحافة المطبوعة فى ظل منافسة الوسائل الإلكترونية : دراسة مستقبلية فى الفترة من 2015 وحتى 2025/ Cai01.15.02.M.Sc.2016.هب.م مستقبل الوظيفة الإخبارية للصحافة المطبوعة فى ظل منافسة الوسائل الإلكترونية : دراسة مستقبلية فى الفترة من 2015 وحتى 2025/ Cai01.15.02.M.Sc.2016.يا.أ استخدام الشباب لمواقع الشبكات الاجتماعية فى بناء مواقف الاحتجاج و الرفض أثناء ثورة 25 يناير: دراسة تطبيقية على موقعى الفيس بوك و تويتر / Cai01.15.02.M.Sc.2016.يا.أ استخدام الشباب لمواقع الشبكات الاجتماعية فى بناء مواقف الاحتجاج و الرفض أثناء ثورة 25 يناير: دراسة تطبيقية على موقعى الفيس بوك و تويتر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

باتت صناعة الصحافة المطبوعة فى العالم تواجه أزمة بقاء تهدد كيانها: وجزء من هذه الأزمة يتصل بالصناعة ذاتها وعدم القدرة على تلبية الإحتياجات المتجددة والمتنوعة للقراء. وقد أوجد التطور التكنولوجى المشهود أنماطاً متعددة من وسائل الإتصال الجماهيرية الجديدة كالصحف الإلكترونية والتابلتس والهواتف المحمولة: وجميعها قائم على الإنتشار الغير محدود للشبكة العنكبوتية: ومن قبلهم الراديو والتلفزيون الوسيلتين التقليديتين اللتين صارتا تقدم بثهما المباشر على شبكة الإنترنت: فقد صار الإنترنت قاسماً مشتركاً تُقدم من خلاله وسائل الإعلام قاطبة. ويتفق المراقبون على نجاح الإنترنت فى هز عرش صاحبة الجلالة: بعد أن استطاعت الوسيلة الجديدة أن تجمع بين كل مميزات الوسائل الإعلامية قاطبة. وقد صار جلياً حجم المنافسة الشرسة التى تتعرض لها الوظيفة الإخبارية فى الصحيفة المطبوعة من قبل وسائل الإعلام الإلكترونية خاصة الإنترنت: تلك الوسيلة الجديدة التى لم يتجاوز عمرها ربع قرن والتى صارت تمد الجمهور بالأخبار لحظة بلحظة: بل وأحياناً تُعلم القارئ بموضوع الحدث من قبل أن يصل إلى علم المؤسسات الإعلامية نفسها: وذلك بفضل مواقع التواصل الإجتماعى التى أوجدت منبراً إعلامياً افتراضياً للمواطن العادى يسجل من خلاله ما يشاء من معلومات وأراء تصل إلى ملايين البشر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image