header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على مدخل ريجيو إميليا لتحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة / فاطمة فتحى أمين عفيفى يونس ؛ اشراف منى محمد على جاد : هبة حسين طلعت حامد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فاطمة فتحى أمين عفيفى يونس : 2017Description: 178ص: رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on the reggio emilia approach to achieve the science standards for kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية البرنامج القائم على مدخل ريجيو إميليا في تحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة: حيث تم تطبق برنامج الدراسة فى روضة الأورمان الرسمية بالدقى. و استخدمت هذه الأدوات (اختبار مصور للتعرف على مدى تحقيق البرنامج لبعض معايير تعلم العلوم بوثيقة المعايير القومية لرياض الأطفال فى مصر لدى الطفل باستخدام مدخل ريجيو إميليا: بطاقة ملاحظة أداء الأطفال قبل وبعد تطبيق البرنامج (إعداد الباحثة): و اختبار رسم الرجل لقياس ذكاء الأطفال "جودإنف-هاريس"). وقد طبقت الدراسة على عينة مكونة من 60 طفلًا و طفلة: مقسمين إلى مجموعتين: تجريبية: و أخرى ضابطة. و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج القائم على مدخل ريجيو إميليا لتحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2017.فا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023090000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2017.فا.ب (Browse shelf(Opens below)) 23090.CD Not for loan 01020100023090000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.Ph.D.2017.إب.ف فاعلية برنامج قائم على بعض الاستراتيجيات التعليمية فى تنمية المفاهيم البيئية لطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2017.إب.ف فاعلية برنامج قائم على بعض الاستراتيجيات التعليمية فى تنمية المفاهيم البيئية لطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2017.فا.ب برنامج قائم على مدخل ريجيو إميليا لتحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2017.فا.ب برنامج قائم على مدخل ريجيو إميليا لتحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2017.هب.ب برنامج قائم على القصص الإلكترونية التفاعلية لتنمية قيم المواطنة ومبادئ الديمقراطية لطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2017.هب.ب برنامج قائم على القصص الإلكترونية التفاعلية لتنمية قيم المواطنة ومبادئ الديمقراطية لطفل الروضة / Cai01.26.02.Ph.D.2018.أس.ب برنامج لتعليم طفل الروضة برمجة الروبوت و علاقته بتنمية مهارات التفكير العلمى = A program to instruct kindergarten child the robot programming and its relation to the development of scientific thinking skills /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية البرنامج القائم على مدخل ريجيو إميليا في تحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة: حيث تم تطبق برنامج الدراسة فى روضة الأورمان الرسمية بالدقى. و استخدمت هذه الأدوات (اختبار مصور للتعرف على مدى تحقيق البرنامج لبعض معايير تعلم العلوم بوثيقة المعايير القومية لرياض الأطفال فى مصر لدى الطفل باستخدام مدخل ريجيو إميليا: بطاقة ملاحظة أداء الأطفال قبل وبعد تطبيق البرنامج (إعداد الباحثة): و اختبار رسم الرجل لقياس ذكاء الأطفال "جودإنف-هاريس"). وقد طبقت الدراسة على عينة مكونة من 60 طفلًا و طفلة: مقسمين إلى مجموعتين: تجريبية: و أخرى ضابطة. و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج القائم على مدخل ريجيو إميليا لتحقيق معايير مجال العلوم لدى طفل الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.