header
Image from OpenLibrary

دور الاعلان الصحفى فى التأثير على السلوك الشرائى للجمهور المصرى / منى عبد الوهاب ابو الوفا ؛ اشراف راجية احمد قنديل : اميرة محمد العباسى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : منى عبد الوهاب ابو الوفا : 2007Description: 372ص : جداول ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة Summary: هدفت هذه الدراسة الى رصد الدور الذى يلعبه الاعلان الصحفى فى التأثير على السلوك الشرائى للجمهور المصرى من خلال دراسة ميدانية على عينة قوامها 400 مفردة باقليم القاهرة الكبرى ودراسة تحليلية لعينة من المضامين الاعلانية فى الصحف المصرية واعتمدت الدراسة على منهج المسح والمنهج المقارن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.Ph.D.2007.من.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012805000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.Ph.D.2007.من.د (Browse shelf(Opens below)) 12805.CD Not for loan 01020100012805000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة

هدفت هذه الدراسة الى رصد الدور الذى يلعبه الاعلان الصحفى فى التأثير على السلوك الشرائى للجمهور المصرى من خلال دراسة ميدانية على عينة قوامها 400 مفردة باقليم القاهرة الكبرى ودراسة تحليلية لعينة من المضامين الاعلانية فى الصحف المصرية واعتمدت الدراسة على منهج المسح والمنهج المقارن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.