دور الاعلان الصحفى فى التأثير على السلوك الشرائى للجمهور المصرى / منى عبد الوهاب ابو الوفا ؛ اشراف راجية احمد قنديل : اميرة محمد العباسى
Language: Ara Publication details: القاهرة : منى عبد الوهاب ابو الوفا : 2007Description: 372ص : جداول ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2007.من.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012805000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2007.من.د (Browse shelf(Opens below)) | 12805.CD | Not for loan | 01020100012805000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
هدفت هذه الدراسة الى رصد الدور الذى يلعبه الاعلان الصحفى فى التأثير على السلوك الشرائى للجمهور المصرى من خلال دراسة ميدانية على عينة قوامها 400 مفردة باقليم القاهرة الكبرى ودراسة تحليلية لعينة من المضامين الاعلانية فى الصحف المصرية واعتمدت الدراسة على منهج المسح والمنهج المقارن
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.