header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دورالاتصال فى اشباع الحاجات الاجتماعية للجمهور المصري / ماجدة عبدالمنعم محمد مخلوف ؛ اشراف صفوت العالم : كريمان فريد صادق

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : ماجدة عبدالمنعم محمد مخلوف : 2006Description: 334ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Communication role to gratificate the Egyptian social needs [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان Summary: يعد الاتصال من الوسائل المجتمعية لإشباع الكثير من الحاجات والعمل على خلق مزيد من الطموحات التى يسعى الفرد لإشباعها : وذلك لتحقيق مزيد من الرضا عن الحياة وتحظى وسائل الاعلام بطبيعتها وبحكم قدرتها على التأثير فى المجتمع باهتمام العديد من الفئات والمؤسسات المجتمعية : وفى نفس الوقت ينظر البعض الى وسائل الاعلام نظرة يكتنفها كثير من الشك وعدم الرضا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2006.ما.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012222000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2006.ما.د (Browse shelf(Opens below)) 12222.CD Not for loan 01020100012222000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2006.سه.ا استخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية : دراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية / Cai01.15.03.Ph.D.2006.طا.ف فهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيوني : دراسة تجريبية على عينة من التلاميذ المصريين من 7 - 11 سنة / Cai01.15.03.Ph.D.2006.طا.ف فهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيوني : دراسة تجريبية على عينة من التلاميذ المصريين من 7 - 11 سنة / Cai01.15.03.Ph.D.2006.ما.د دورالاتصال فى اشباع الحاجات الاجتماعية للجمهور المصري / Cai01.15.03.Ph.D.2006.ما.د دورالاتصال فى اشباع الحاجات الاجتماعية للجمهور المصري / Cai01.15.03.Ph.D.2006.نر.م المعالجة الاعلامية للأحداث الدولية : دراسة على عينة من وسائل الاعلام المصرية والامريكية / Cai01.15.03.Ph.D.2006.نر.م المعالجة الاعلامية للأحداث الدولية : دراسة على عينة من وسائل الاعلام المصرية والامريكية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان

يعد الاتصال من الوسائل المجتمعية لإشباع الكثير من الحاجات والعمل على خلق مزيد من الطموحات التى يسعى الفرد لإشباعها : وذلك لتحقيق مزيد من الرضا عن الحياة وتحظى وسائل الاعلام بطبيعتها وبحكم قدرتها على التأثير فى المجتمع باهتمام العديد من الفئات والمؤسسات المجتمعية : وفى نفس الوقت ينظر البعض الى وسائل الاعلام نظرة يكتنفها كثير من الشك وعدم الرضا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image