header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق على الاداء العام للمنظمة : دراسة تطبيقية على شركات انتاج الدواء العاملة فى السوق المصرى / هشام سيد سليمان عبدالله ؛ اشراف يسرى خضر اسماعيل

By: Contributor(s): Language: Arabic Publication details: القاهرة : هشام سيد سليمان عبدالله : 2006Description: 272 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال Summary: يعتبر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق اداة اساسية لأى منظمة عند التخطيط لباقى انشطتها وتخطيط النشاط الكلى لها : و يعنى ذلك ان التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق هو جزء من التخطيط الاستراتيجى للمنظمة ككل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2006.هش.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012200000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2006.هش.ا (Browse shelf(Opens below)) 12200.CD Not for loan 01020100012200000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.Ph.D.2006.عف.ا اثر الاسلوب المستخدم فى عليات الخصخصة على كفاءة التحكم فى المنشاة من منظور نظرية الوكالة المالية / Cai01.05.01.Ph.D.2006.عل.م محددات ولاء المستهلك المصرى للمنتجات المحلية و اثرها على تصميم استراتيجية المزيج الترويجى : دراسة مقارنة / Cai01.05.01.Ph.D.2006.عل.م محددات ولاء المستهلك المصرى للمنتجات المحلية و اثرها على تصميم استراتيجية المزيج الترويجى : دراسة مقارنة / Cai01.05.01.Ph.D.2006.هش.ا اثر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق على الاداء العام للمنظمة : دراسة تطبيقية على شركات انتاج الدواء العاملة فى السوق المصرى / Cai01.05.01.Ph.D.2006.هش.ا اثر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق على الاداء العام للمنظمة : دراسة تطبيقية على شركات انتاج الدواء العاملة فى السوق المصرى / Cai01.05.01.Ph.D.2007.مر.ا اثر التزام الادارة بتحقيق الجودة على الجوانب السلوكية للعاملين ومستوى الاداء / Cai01.05.01.Ph.D.2007.مر.ا اثر التزام الادارة بتحقيق الجودة على الجوانب السلوكية للعاملين ومستوى الاداء /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال

يعتبر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق اداة اساسية لأى منظمة عند التخطيط لباقى انشطتها وتخطيط النشاط الكلى لها : و يعنى ذلك ان التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق هو جزء من التخطيط الاستراتيجى للمنظمة ككل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image