اثر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق على الاداء العام للمنظمة : دراسة تطبيقية على شركات انتاج الدواء العاملة فى السوق المصرى / هشام سيد سليمان عبدالله ؛ اشراف يسرى خضر اسماعيل
Language: Arabic Publication details: القاهرة : هشام سيد سليمان عبدالله : 2006Description: 272 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2006.هش.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012200000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2006.هش.ا (Browse shelf(Opens below)) | 12200.CD | Not for loan | 01020100012200000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
يعتبر التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق اداة اساسية لأى منظمة عند التخطيط لباقى انشطتها وتخطيط النشاط الكلى لها : و يعنى ذلك ان التخطيط الاستراتيجى لنشاط التسويق هو جزء من التخطيط الاستراتيجى للمنظمة ككل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.