header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح فى العلوم قائم على الاستقصاء لتنمية مهارات حل المشكلات إبداعياً والاتجاه نحو العلم والعلماء لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / فوزي محمد فوزي العدوي ؛ اشراف يسري عفيفي عفيفي : أماني محمد سعد الدين الموجي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فوزي محمد فوزي العدوي : 2017Description: 378ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A Proposed science program based on inquiry to Develop creative problem solving skills and attitudes toward science and scientists in preparatory school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف هذا البحث الحالي تعرف برنامج مقترح فى العلوم قائم على الاستقصاء لتنمية مهارات حل المشكلات إبداعياً والاتجاه نحو العلم والعلماء لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وأوضحت الدراسة تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى التحصيل وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات والاتجاه نحو العلم والعلماء: وتفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى الاختبار التحصيلى، ومقياس مهارات حل المشكلات إبداعياً وفى مقياس الاتجاه نحو العلم والعلماء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.فو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023191000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.فو.ب (Browse shelf(Opens below)) 23191.CD Not for loan 01020100023191000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف هذا البحث الحالي تعرف برنامج مقترح فى العلوم قائم على الاستقصاء لتنمية مهارات حل المشكلات إبداعياً والاتجاه نحو العلم والعلماء لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وأوضحت الدراسة تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى التحصيل وتنمية مهارات الحل الإبداعي للمشكلات والاتجاه نحو العلم والعلماء: وتفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى الاختبار التحصيلى، ومقياس مهارات حل المشكلات إبداعياً وفى مقياس الاتجاه نحو العلم والعلماء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.