header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الفئات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الاتجاه العالمي نحو الدمج / شريفة جاسم عبدالرحمن النصرالله ؛ اشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدالحكيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شريفة جاسم عبدالرحمن النصرالله : 2017Description: 275ص ؛ 25سمOther title:
  • A Suggested Scenario for Professional Development of Special Education Teacher at Kuwait in light of global trend towards Blending [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: {uFE97}{uFEEC}دف ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} و{uئإآئ}{uئإأء} {uئإ٩٧}{uئإآآ}ور {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}دو{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: وذ{uئإؤئ}ك {uئإإ٣}ن {uئإء٧}{uئإئأ}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}رف {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٢} وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: وا{uئإئآ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}{uئإإآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٧}{uئإء٣}و د{uئإإ٣}{uئإ٩إ} ذوي ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئآئإ}م: و{uئإؤ٧}د {uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإإ٧}ت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} أن {uئإإآ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}ك {uئإؤ٧}{uئإآآ}ور {uئإؤ٣}{uئإئ٢} {uئإ٩ئ}وا{uئإإ٧}ب ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}دو{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: و{uئإؤ٧}د{uئإإ٣}ت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآآ}ور ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}داً ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت وا{uئإأأ}وا{uئإ٨آ}ق ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإئ٢} أو{uئإآئ}{uئإء٣}{uئإ٩٧}{uئإإأ}{uئإ٨إ} {uئإإ٧}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإ٩إ} ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ط{uئإإ٠}ق {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإآآ}ور: {uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤}ً {uئإإ٣}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}را{uئإ٩٧}{uئإإء}: {uئإإ٣}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}طرق ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} {uئإإ٣}{uئإأأ}و{uئإؤ٧}{uئإ٨إ}ت {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإؤ٤}{uئآئإ}ذ ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح و{uئإآ٣}{uئإ٩١}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٠}{uئإإ٠}ب {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئآئإ}{uئإإأ}{uئإ٨إ}.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023193000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت (Browse shelf(Opens below)) 23193.CD Not for loan 01020100023193000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2017.سل.ت تطوير إدارة التعليم الثانوي الزراعي بمصر : في ضوء معايير الجودة / Cai01.23.02.Ph.D.2017.سى.ت تطوير الدور التربوي لمؤسسات رعاية الفتيات بالمملكة العربية السعودية : في ضوء الخبرات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2017.سى.ت تطوير الدور التربوي لمؤسسات رعاية الفتيات بالمملكة العربية السعودية : في ضوء الخبرات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الفئات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الاتجاه العالمي نحو الدمج / Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الفئات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الاتجاه العالمي نحو الدمج / Cai01.23.02.Ph.D.2017.صا.ت تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة / Cai01.23.02.Ph.D.2017.صا.ت تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

{uFE97}{uFEEC}دف ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} و{uئإآئ}{uئإأء} {uئإ٩٧}{uئإآآ}ور {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}دو{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: وذ{uئإؤئ}ك {uئإإ٣}ن {uئإء٧}{uئإئأ}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}رف {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٢} وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: وا{uئإئآ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}{uئإإآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٧}{uئإء٣}و د{uئإإ٣}{uئإ٩إ} ذوي ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئآئإ}م: و{uئإؤ٧}د {uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإإ٧}ت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} أن {uئإإآ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}ك {uئإؤ٧}{uئإآآ}ور {uئإؤ٣}{uئإئ٢} {uئإ٩ئ}وا{uئإإ٧}ب ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}دو{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: و{uئإؤ٧}د{uئإإ٣}ت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآآ}ور ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}داً ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت وا{uئإأأ}وا{uئإ٨آ}ق ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإئ٢} أو{uئإآئ}{uئإء٣}{uئإ٩٧}{uئإإأ}{uئإ٨إ} {uئإإ٧}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإ٩إ} ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ط{uئإإ٠}ق {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإآآ}ور: {uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤}ً {uئإإ٣}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}را{uئإ٩٧}{uئإإء}: {uئإإ٣}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}طرق ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} {uئإإ٣}{uئإأأ}و{uئإؤ٧}{uئإ٨إ}ت {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإؤ٤}{uئآئإ}ذ ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح و{uئإآ٣}{uئإ٩١}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٠}{uئإإ٠}ب {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئآئإ}{uئإإأ}{uئإ٨إ}.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.