تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الفئات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الاتجاه العالمي نحو الدمج / شريفة جاسم عبدالرحمن النصرالله ؛ اشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدالحكيم
Material type:
- A Suggested Scenario for Professional Development of Special Education Teacher at Kuwait in light of global trend towards Blending [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023193000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت (Browse shelf(Opens below)) | 23193.CD | Not for loan | 01020100023193000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2017.سل.ت تطوير إدارة التعليم الثانوي الزراعي بمصر : في ضوء معايير الجودة / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.سى.ت تطوير الدور التربوي لمؤسسات رعاية الفتيات بالمملكة العربية السعودية : في ضوء الخبرات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.سى.ت تطوير الدور التربوي لمؤسسات رعاية الفتيات بالمملكة العربية السعودية : في ضوء الخبرات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الفئات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الاتجاه العالمي نحو الدمج / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.شر.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الفئات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الاتجاه العالمي نحو الدمج / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.صا.ت تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.صا.ت تطوير الإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية : في ضوء مدخل لامركزية الإدارة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
{uFE97}{uFEEC}دف ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} و{uئإآئ}{uئإأء} {uئإ٩٧}{uئإآآ}ور {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}دو{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: وذ{uئإؤئ}ك {uئإإ٣}ن {uئإء٧}{uئإئأ}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}رف {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٢} وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: وا{uئإئآ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}{uئإإآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٧}{uئإء٣}و د{uئإإ٣}{uئإ٩إ} ذوي ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئآئإ}م: و{uئإؤ٧}د {uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإإ٧}ت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} أن {uئإإآ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}ك {uئإؤ٧}{uئإآآ}ور {uئإؤ٣}{uئإئ٢} {uئإ٩ئ}وا{uئإإ٧}ب ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}دو{uئإؤئ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}و{uئآئإ}ت: و{uئإؤ٧}د{uئإإ٣}ت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإآآ}ور ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٤}{uئإ٨آ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإآآ}{uئإ٩٤} ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}داً ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت وا{uئإأأ}وا{uئإ٨آ}ق ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإئ٢} أو{uئإآئ}{uئإء٣}{uئإ٩٧}{uئإإأ}{uئإ٨إ} {uئإإ٧}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإ٩إ} ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} {uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ط{uئإإ٠}ق {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإآآ}ور: {uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤}ً {uئإإ٣}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}را{uئإ٩٧}{uئإإء}: {uئإإ٣}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}طرق ا{uئإؤئ}{uئإئ٢} {uئإإ٣}{uئإأأ}و{uئإؤ٧}{uئإ٨إ}ت {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإؤ٤}{uئآئإ}ذ ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح و{uئإآ٣}{uئإ٩١}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٠}{uئإإ٠}ب {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئآئإ}{uئإإأ}{uئإ٨إ}.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.