header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين : في ضوء المعايير المحلية والعالمية / ميادة سليمان عبيد أبومنديل ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : عثمان إسماعيل الجزار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ميادة سليمان عبيد أبومنديل : 2017Description: 373ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of proposed program in the professional development of the geography teachers in the secondary Stage: in the light of the local and international standards of palestine [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: استهدف البحث تعرف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين في ضوء المعايير المحلية والعالمية: من خلال تحديد قائمة بالمعايير المحلية والعالمية التي ينبغي توافرها في برامج التنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية: وبناء أداة تحليل المحتوى: حيث اختارت الباحثة لعملية التحليل البرامج التدريبية المقدمة لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بفلسطين: وتم تحديد أهم الأداءات المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية وذلك بتطبيق بطاقة ملاحظة لتحديد احتياجات معلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية: ولمعرفة أهم احتياجات معلمي الجغرافيا من تلك الأداءات لبناء البرنامج المقترح ومكوناته (الأسس والأهداف والمحتوى والأساليب المستخدمة والأنشطة والوسائل والتقويم): وإعداد اختبار قبلي وبعدي لقياس الجانب المعرفي للمعلمين قبل وبعد تطبيق البرنامج: وإعداد بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري للمعلمين قبل وبعد تطبيق البرنامج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.مى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023214000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.مى.ف (Browse shelf(Opens below)) 23214.CD Not for loan 01020100023214000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2017.مر.ف فاعلية برنامج مقترح قائم علي نظرية ميرل وتوظيف المحاكاة الحاسوبية لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات عمليات العلم في مادة الأحياء لدي طلاب المرحلة الثانوية = Effectiveness of a suggested program based on merrill theory and computer simulation employment for developing scientific concepts and science processes skills in biology for Secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2017.مر.ف فاعلية برنامج مقترح قائم علي نظرية ميرل وتوظيف المحاكاة الحاسوبية لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات عمليات العلم في مادة الأحياء لدي طلاب المرحلة الثانوية = Effectiveness of a suggested program based on merrill theory and computer simulation employment for developing scientific concepts and science processes skills in biology for Secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2017.مى.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين : في ضوء المعايير المحلية والعالمية / Cai01.23.01.Ph.D.2017.مى.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين : في ضوء المعايير المحلية والعالمية / Cai01.23.01.Ph.D.2017.نا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المشكلات والاتجاه نحو االمادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين = Effectiveness of a proposed program based on the constructivism theory and digital learning objects in teaching science for development problem solving skills and the attitude Towards subject for the intermediate stage students in kingdom of bahrain / Cai01.23.01.Ph.D.2017.نا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المشكلات والاتجاه نحو االمادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين = Effectiveness of a proposed program based on the constructivism theory and digital learning objects in teaching science for development problem solving skills and the attitude Towards subject for the intermediate stage students in kingdom of bahrain / Cai01.23.01.Ph.D.2018.Ne.E Evaluating the competency of cultural intercommunication among secondary school english teachers in light of the intercultural approach /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

استهدف البحث تعرف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين في ضوء المعايير المحلية والعالمية: من خلال تحديد قائمة بالمعايير المحلية والعالمية التي ينبغي توافرها في برامج التنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية: وبناء أداة تحليل المحتوى: حيث اختارت الباحثة لعملية التحليل البرامج التدريبية المقدمة لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بفلسطين: وتم تحديد أهم الأداءات المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية وذلك بتطبيق بطاقة ملاحظة لتحديد احتياجات معلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية: ولمعرفة أهم احتياجات معلمي الجغرافيا من تلك الأداءات لبناء البرنامج المقترح ومكوناته (الأسس والأهداف والمحتوى والأساليب المستخدمة والأنشطة والوسائل والتقويم): وإعداد اختبار قبلي وبعدي لقياس الجانب المعرفي للمعلمين قبل وبعد تطبيق البرنامج: وإعداد بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري للمعلمين قبل وبعد تطبيق البرنامج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.