header
Image from OpenLibrary

ارتقاء فهم نظرية العقل لدى الاطفال من الذكور والاناث فى مرحلة الطفولة المبكرة من 3: 6 سنوات= The Development of the Theory of Mind Understanding Among Male and Female Children of Early Childhood (3-6 years old) / زينب محمود سيد عابدين ؛ اشراف فكرى محمد العتر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : زينب محمود سيد عابدين : 2017Description: 137 ص : صور : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The Development of the Theory of Mind Understanding Among Male and Female Children of Early Childhood (3-6 years old) [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس Summary: هدفت الدراسة الراهنة الى الكشف عن ارتقاء قدرة ظرية العقل لدى الاطفال من الذكور والاناث فى مرحلة الطفولة المبكرة من 3-6 سنوات وهدفت الدراسة ايضا الى الكشف عن الفروق الارتقائية بين المجموعات العمرية وعن دور متغير الذكاء كمتغير معدل للعلاقة بين المجموعات العمرية وبين جوانب قدرة نظرية العقل ولتحقيق هذا الهدف اختيرت عينه من الاطفال من سن 3 الى 6 سنوات للذكور والاناث قوامها 105 طفلا وطفلة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2017.زى.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023218000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2017.زى.ا (Browse shelf(Opens below)) 23218.CD Not for loan 01020100023218000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.11.M.A.2017.بس.ع عمه المشاعر : وفعالية الذات : والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية كمتغيرات منبئة ببعض مظاهرالاكتئاب لدى طلاب وطالبات الجامعة / Cai01.02.11.M.A.2017.ري.أ أنماط التشويه المعرفى كمنبئات باضطراب القلق الاجتماعى فى مرحلتى الطفولة المتأخرة والمراهقة المبكرة / Cai01.02.11.M.A.2017.ري.أ أنماط التشويه المعرفى كمنبئات باضطراب القلق الاجتماعى فى مرحلتى الطفولة المتأخرة والمراهقة المبكرة / Cai01.02.11.M.A.2017.زى.ا ارتقاء فهم نظرية العقل لدى الاطفال من الذكور والاناث فى مرحلة الطفولة المبكرة من 3: 6 سنوات= The Development of the Theory of Mind Understanding Among Male and Female Children of Early Childhood (3-6 years old) / Cai01.02.11.M.A.2017.زى.ا ارتقاء فهم نظرية العقل لدى الاطفال من الذكور والاناث فى مرحلة الطفولة المبكرة من 3: 6 سنوات= The Development of the Theory of Mind Understanding Among Male and Female Children of Early Childhood (3-6 years old) / Cai01.02.11.M.A.2017.فا.ا ارتقاء المقاومة النفسية في مرحلتي الطفولة المتأخرة والمراهقة = The development of psychological resilience in late childhood and adolescence / Cai01.02.11.M.A.2017.فا.ا ارتقاء المقاومة النفسية في مرحلتي الطفولة المتأخرة والمراهقة = The development of psychological resilience in late childhood and adolescence /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس

هدفت الدراسة الراهنة الى الكشف عن ارتقاء قدرة ظرية العقل لدى الاطفال من الذكور والاناث فى مرحلة الطفولة المبكرة من 3-6 سنوات وهدفت الدراسة ايضا الى الكشف عن الفروق الارتقائية بين المجموعات العمرية وعن دور متغير الذكاء كمتغير معدل للعلاقة بين المجموعات العمرية وبين جوانب قدرة نظرية العقل ولتحقيق هذا الهدف اختيرت عينه من الاطفال من سن 3 الى 6 سنوات للذكور والاناث قوامها 105 طفلا وطفلة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.