أ{uئإ٩آ}ر {uئإإ٣}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ر{uئإآ٣}{uئإ٨إ}ت {uئإء٧}{uئإإ٠}ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية / إيمان حسن شمردل حسن ؛ اشراف هالة محمد لبيب عنبة
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023225000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 23225.CD | Not for loan | 01020100023225000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
يهدف هذا البحث الى دراسة اثر ممارسات {uئإء٧}{uئإإ٠}ق القيمة عبر المجتمعات الافتراضية للعلامة التجارية على الثقة والولاء للعلامة التجارية مع الوقوف على مدى اختلاف نتائج البحث باحتلاف نوع المجتمع من حيث المجتمعات التى تقودها الشركات والمجتمعات التى يقودها العملاء تم الاعتماد على سحب عينه غير احتمالية ميسرة للمشاركين فى مجتمعات الاجهزة الذكية للتليفونات المحمولة على مواقع الفيسبوك وقد تم جمع البيانات باستخدام قوائم الاستقصاء عبر الانترنت والقوائم الورقية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.