header
Image from OpenLibrary

تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / تسبيح أحمد فتحى حسن ؛ اشراف منال عبدالعال مبارز : رانيا إبراهيم أحمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : تسبيح أحمد فتحى حسن : 2017Description: 238ص: ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Design a learning environment based on gamification for the development of problem-solving skills and some learning outcomes among students episode Primary [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإبتدائية: وقد تكونت عينة البحث من 80 تلميذ/ة من تلاميذ الحلقة الإبتدائية تم تقسيمهم إلى(20) تلميذاً للتجربة الاستطلاعية: و(60) تلميذاً للتجربة الأساسية وتم توزيعهم بطريقة عشوائية إلى مجموعتين (تجريبية: ضابطة): وقد تعلمت المجموعة التجريبية من خلال بيئة التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية: أما المجموعة الضابطة فقد تعلمت بإتباع الطريقة التقليدية فى التعليم: وأوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التى تتعلم بواسطة إستخدام بيئة التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية فى تنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم(التحصيل): وتوصي الباحثة بضرورة تصميم بيئات التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية وفق معايير تربوية وفنية صحيحة: والإهتمام بإستخدام بيئات التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على تنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم- التحصيل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.تس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023252000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.تس.ت (Browse shelf(Opens below)) 23252.CD Not for loan 01020100023252000

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإبتدائية: وقد تكونت عينة البحث من 80 تلميذ/ة من تلاميذ الحلقة الإبتدائية تم تقسيمهم إلى(20) تلميذاً للتجربة الاستطلاعية: و(60) تلميذاً للتجربة الأساسية وتم توزيعهم بطريقة عشوائية إلى مجموعتين (تجريبية: ضابطة): وقد تعلمت المجموعة التجريبية من خلال بيئة التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية: أما المجموعة الضابطة فقد تعلمت بإتباع الطريقة التقليدية فى التعليم: وأوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التى تتعلم بواسطة إستخدام بيئة التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية فى تنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم(التحصيل): وتوصي الباحثة بضرورة تصميم بيئات التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية وفق معايير تربوية وفنية صحيحة: والإهتمام بإستخدام بيئات التعلم القائمة على محفزات الألعاب الرقمية فى العملية التعليمية لما لها من تأثير إيجابى على تنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم- التحصيل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.