دراسة فارقة بين التلاميذ ( مرتفعى - منخفضى ) الوعى بالعمليات الابداعية فى مستوى الأداء والتذوق الفنى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية / عبير سعيد السيد جمعه ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : خيرية محمد عبدالعزيز
Material type:
- Study distinguishing between students "high {u2013} low" meta creativity in the level of performance and artistic taste and the trend towards material episode prep school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023275000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | 23275.CD | Not for loan | 01020100023275000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة الحالية الي التعرف علي الفروق بين التلاميذ ( مرتفعي {u٢٠١٣} منخفضي ) الوعي بالعمليات الابداعية في مستوي الأداء والتذوق الفني والاتجاه نحو المادة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من (307) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الاعدادية و تم تطبيق أدوات الدراسة ( مقياس الوعي بالابداع : مقياس الأداء : مقياس التذوق الفني : مقياس الاتجاه ) وقد أسفرت النتائج عن وجود علاقة ايجابية طردية بين مرتفي الوعي بالعمليات الابداعية وكل من مستوي الأداء والاتجاه نحو المادة كما أثبتت عدم وجود علاقة بين الوعي بالعمليات الابداعية والتذوق الفني
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.