header
Image from OpenLibrary

دراسة فارقة بين التلاميذ ( مرتفعى - منخفضى ) الوعى بالعمليات الابداعية فى مستوى الأداء والتذوق الفنى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية / عبير سعيد السيد جمعه ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : خيرية محمد عبدالعزيز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبير سعيد السيد جمعه : 2017Description: 180ص : ميثليات ؛ 30سمOther title:
  • Study distinguishing between students "high {u2013} low" meta creativity in the level of performance and artistic taste and the trend towards material episode prep school pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: هدفت الدراسة الحالية الي التعرف علي الفروق بين التلاميذ ( مرتفعي {u٢٠١٣} منخفضي ) الوعي بالعمليات الابداعية في مستوي الأداء والتذوق الفني والاتجاه نحو المادة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من (307) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الاعدادية و تم تطبيق أدوات الدراسة ( مقياس الوعي بالابداع : مقياس الأداء : مقياس التذوق الفني : مقياس الاتجاه ) وقد أسفرت النتائج عن وجود علاقة ايجابية طردية بين مرتفي الوعي بالعمليات الابداعية وكل من مستوي الأداء والاتجاه نحو المادة كما أثبتت عدم وجود علاقة بين الوعي بالعمليات الابداعية والتذوق الفني
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023275000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د (Browse shelf(Opens below)) 23275.CD Not for loan 01020100023275000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.سل.و الوعى الصوتى و الذاكرة العاملة و التسمية التلقائية السريعة كمنبئات بمستوى العسر القرائى لدى ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الإبتدائية = The phonological awareness, the working memory and rapid automatized naming as predictors of dyslexia in primary school students with learning disability / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سل.و الوعى الصوتى و الذاكرة العاملة و التسمية التلقائية السريعة كمنبئات بمستوى العسر القرائى لدى ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الإبتدائية = The phonological awareness, the working memory and rapid automatized naming as predictors of dyslexia in primary school students with learning disability / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د دراسة فارقة بين التلاميذ ( مرتفعى - منخفضى ) الوعى بالعمليات الابداعية فى مستوى الأداء والتذوق الفنى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عب.د دراسة فارقة بين التلاميذ ( مرتفعى - منخفضى ) الوعى بالعمليات الابداعية فى مستوى الأداء والتذوق الفنى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين صعوبات تعلم اللغة الفرنسية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عز.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين صعوبات تعلم اللغة الفرنسية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.M.Sc.2017.عل.أ أثر كثافة التعرض لبرامج الرأى على بعض الخصائص النفسية لدى الشباب الجامعى = The impact of heavy exposure to talk show programs on some of the psychological characteristics of university youth /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

هدفت الدراسة الحالية الي التعرف علي الفروق بين التلاميذ ( مرتفعي {u٢٠١٣} منخفضي ) الوعي بالعمليات الابداعية في مستوي الأداء والتذوق الفني والاتجاه نحو المادة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من (307) تلميذا وتلميذة من تلاميذ المرحلة الاعدادية و تم تطبيق أدوات الدراسة ( مقياس الوعي بالابداع : مقياس الأداء : مقياس التذوق الفني : مقياس الاتجاه ) وقد أسفرت النتائج عن وجود علاقة ايجابية طردية بين مرتفي الوعي بالعمليات الابداعية وكل من مستوي الأداء والاتجاه نحو المادة كما أثبتت عدم وجود علاقة بين الوعي بالعمليات الابداعية والتذوق الفني

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.