header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الأنظمة الآلية لمكتبات الأطفال : دراسة مسحية لاستنباط المواصفات المناسبة لمجتمع الأطفال العربي / علياء حمد زيان غانم ؛ اشراف شريف كامل شاهين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : علياء حامد زيان غانم : 2017Description: 218ص : اشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم المكتبات الوثائق والمعلومات - تقنية المعلومات Summary: هدفت الدراسة إلى دراسة النظم الآلية العالمية التي توجهت لمكتبات لأطفال خصوصًا في الولايات المتحدة وبريطانيا: وكذلك نظامي المكتبة الإلكترونية و سيمفوني في الدول العربية ومصر: والخروج بأهم الملامح والسمات لهذه النظم بما يتناسب مع مجتمع الأطفال العربي: وما يتناسب مع خصائص وسمات مكتبات الأطفال: وأعمار الأطفال: وميولهم: ومتطلباتهم من حيث واجهات التعامل: والمصطلحات المستخدمة التي تتلاءم مع طبيعة احتياجات الأطفال: والتي تسهم في رسم الطريق أمام مخططي النظم والبرامج في مكتبات الأطفال: ووضع ما يلبي احتياجاتهم: ويتناسب مع اهتماماتهم: وكذلك لمساعدة القائمين على مكتبات الأطفال من المديرين: ومخططي الخدمات: والقائمين على إدارة قواعد البيانات في إختيار النظم المختلفة لاسترجاع المعلومات بما يتلاءم مع احتياجات الأطفال: وتنوع استخداماتهم لهذه النظم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.07.Ph.D.2017.عل.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023277000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.07.Ph.D.2017.عل.أ (Browse shelf(Opens below)) 23277.CD Not for loan 01020100023277000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.07.Ph.D.2016.من.م معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد لمكتبات الكليات : دراسـة نقدية مقارنة لاقتراح معيار قياسى مرجعى = National authority for quality assurance and accreditation of education standards for college libraries , A critical and comparative study to propose reference standard / Cai01.02.07.Ph.D.2017.رى.م معمارية معلومات مواقع الهيئات الحكومية السعودية على الانترنت : دراسة تحليلية والتخطيط لمعيار وطنى / Cai01.02.07.Ph.D.2017.رى.م معمارية معلومات مواقع الهيئات الحكومية السعودية على الانترنت : دراسة تحليلية والتخطيط لمعيار وطنى / Cai01.02.07.Ph.D.2017.عل.أ الأنظمة الآلية لمكتبات الأطفال : دراسة مسحية لاستنباط المواصفات المناسبة لمجتمع الأطفال العربي / Cai01.02.07.Ph.D.2017.عل.أ الأنظمة الآلية لمكتبات الأطفال : دراسة مسحية لاستنباط المواصفات المناسبة لمجتمع الأطفال العربي / Cai01.02.07.Ph.D.2017.مر.ن نظم الحفظ والاتاحة لأرشيفات المسرح : المركز القومى للمسرح : دراسة حالة / Cai01.02.07.Ph.D.2017.مر.ن نظم الحفظ والاتاحة لأرشيفات المسرح : المركز القومى للمسرح : دراسة حالة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم المكتبات الوثائق والمعلومات - تقنية المعلومات

هدفت الدراسة إلى دراسة النظم الآلية العالمية التي توجهت لمكتبات لأطفال خصوصًا في الولايات المتحدة وبريطانيا: وكذلك نظامي المكتبة الإلكترونية و سيمفوني في الدول العربية ومصر: والخروج بأهم الملامح والسمات لهذه النظم بما يتناسب مع مجتمع الأطفال العربي: وما يتناسب مع خصائص وسمات مكتبات الأطفال: وأعمار الأطفال: وميولهم: ومتطلباتهم من حيث واجهات التعامل: والمصطلحات المستخدمة التي تتلاءم مع طبيعة احتياجات الأطفال: والتي تسهم في رسم الطريق أمام مخططي النظم والبرامج في مكتبات الأطفال: ووضع ما يلبي احتياجاتهم: ويتناسب مع اهتماماتهم: وكذلك لمساعدة القائمين على مكتبات الأطفال من المديرين: ومخططي الخدمات: والقائمين على إدارة قواعد البيانات في إختيار النظم المختلفة لاسترجاع المعلومات بما يتلاءم مع احتياجات الأطفال: وتنوع استخداماتهم لهذه النظم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image