header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

{uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE94} {uFE91}ين {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإآؤ} {uئإؤئ}{uئإئء}{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإإ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإإ٠}{uئإئ٤}{uئإؤ٤}{uئإآ٠}{uئإئ٣}{uئإإإ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ}{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإإإ}{uئإإئ} {uئإ٩٧}{uئإأ٤}{uئإإ٠}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإءإ}{uئإ٩٣} فى {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإؤ٢} {uئإ٨ؤ}لمصرى / منار على محمد أحمد ؛ اشراف عادل فهمى محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منار على محمد أحمد : 2017Description: 395ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between exposure to T.V advertising and the level of the aspirations of the family in the Egyptian rural [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الاذاعة والتليفزيون Summary: تهدف الدراسة الى التعرف على التطلع الذى يثيره الاعلان التليفزيونى والتعرف على علاقة الاعلان التليفزيونى بمستوى تطلعات الاسرة الريفية والوصول الى حجم التطلعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التى وصلت اليها الاسرة الريفية واثر ذلك على رؤيتهم للحياة اعتمدت الدراسة فى اطارها النظرى وفروضها على نظرية الغرس الثقافى ومستوى التطلعات واهم ما افترضته الدراسة الحالية هو وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين حجم تعرض المبحوثين للاعلانات التليفزيونية ومستوى تطلعاتهم لانفسهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023305000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ع (Browse shelf(Opens below)) 23305.CD Not for loan 01020100023305000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ا استخدام الشباب المصرى للصفحات الرسمية للمنظمات غير الحكومية على الفيس بوك وعلاقته بالمشاركة المجتمعية / Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ت تغطية القنوات الفضائية الموجهة بالعربية للقضايا الداخلية و الخارجية المصرية و علاقتها باتجاهات الجمهور نحوها / Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ت تغطية القنوات الفضائية الموجهة بالعربية للقضايا الداخلية و الخارجية المصرية و علاقتها باتجاهات الجمهور نحوها / Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ع {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE94} {uFE91}ين {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإآؤ} {uئإؤئ}{uئإئء}{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإإ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإإ٠}{uئإئ٤}{uئإؤ٤}{uئإآ٠}{uئإئ٣}{uئإإإ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ}{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإإإ}{uئإإئ} {uئإ٩٧}{uئإأ٤}{uئإإ٠}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإءإ}{uئإ٩٣} فى {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإؤ٢} {uئإ٨ؤ}لمصرى / Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ع {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE94} {uFE91}ين {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإآؤ} {uئإؤئ}{uئإئء}{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإإ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإإ٠}{uئإئ٤}{uئإؤ٤}{uئإآ٠}{uئإئ٣}{uئإإإ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ}{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإإإ}{uئإإئ} {uئإ٩٧}{uئإأ٤}{uئإإ٠}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإءإ}{uئإ٩٣} فى {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإؤ٢} {uئإ٨ؤ}لمصرى / Cai01.15.01.M.Sc.2017.مه.د | دور التليفزيون فى تشكيل اتجاهات الجمهور المصرى نحو ثقافة الإحتجاج والتظاهر / Cai01.15.01.M.Sc.2017.مه.د | دور التليفزيون فى تشكيل اتجاهات الجمهور المصرى نحو ثقافة الإحتجاج والتظاهر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الاذاعة والتليفزيون

تهدف الدراسة الى التعرف على التطلع الذى يثيره الاعلان التليفزيونى والتعرف على علاقة الاعلان التليفزيونى بمستوى تطلعات الاسرة الريفية والوصول الى حجم التطلعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التى وصلت اليها الاسرة الريفية واثر ذلك على رؤيتهم للحياة اعتمدت الدراسة فى اطارها النظرى وفروضها على نظرية الغرس الثقافى ومستوى التطلعات واهم ما افترضته الدراسة الحالية هو وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين حجم تعرض المبحوثين للاعلانات التليفزيونية ومستوى تطلعاتهم لانفسهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image