{uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE94} {uFE91}ين {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإءإ}{uئإآؤ} {uئإؤئ}{uئإئء}{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإإ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإإ٠}{uئإئ٤}{uئإؤ٤}{uئإآ٠}{uئإئ٣}{uئإإإ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ}{uئإإ٣}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإإإ}{uئإإئ} {uئإ٩٧}{uئإأ٤}{uئإإ٠}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإءإ}{uئإ٩٣} فى {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإؤ٢} {uئإ٨ؤ}لمصرى / منار على محمد أحمد ؛ اشراف عادل فهمى محمد
Material type:
- The relationship between exposure to T.V advertising and the level of the aspirations of the family in the Egyptian rural [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023305000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2017.من.ع (Browse shelf(Opens below)) | 23305.CD | Not for loan | 01020100023305000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الاذاعة والتليفزيون
تهدف الدراسة الى التعرف على التطلع الذى يثيره الاعلان التليفزيونى والتعرف على علاقة الاعلان التليفزيونى بمستوى تطلعات الاسرة الريفية والوصول الى حجم التطلعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التى وصلت اليها الاسرة الريفية واثر ذلك على رؤيتهم للحياة اعتمدت الدراسة فى اطارها النظرى وفروضها على نظرية الغرس الثقافى ومستوى التطلعات واهم ما افترضته الدراسة الحالية هو وجود علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين حجم تعرض المبحوثين للاعلانات التليفزيونية ومستوى تطلعاتهم لانفسهم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.