الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل / وفاء رفعت البسيوني ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد
Material type:
- Alexander Neill 's educational thought and its application [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023532000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف (Browse shelf(Opens below)) | 23532.CD | Not for loan | 01020100023532000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.نج.ت تطوير نظام إعداد معلمات رياض الأطفال في كليات التربية بليبيا : في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل / | Cai01.23.02.Ph.D.2017.وف.ف الفكر التربوي وتطبيقاته عند ألكسندر نيل / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.Fa.E An educational program based on skopos theory to develop English translation skills of the postgraduate students at the university / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.Fa.E An educational program based on skopos theory to develop English translation skills of the postgraduate students at the university / | Cai01.23.02.Ph.D.2018.أح.ت التعددية فى التعليم العام و مخاطرها على الأمن القومى المصرى / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى التعرف على الفكر التربوي لألكسندر نيل وكذلك تطبيقاته التربوية والتي تمثلت في مدرسة سمرهيل باعتبارها أول مدرسة ديمقراطية في العالم: وتحقيقاً لذلك استخدمت الباحثة المنهج الوصفي في محاولة للدراسة الاستفادة من فلسفة نيل في معالجة بعض قضايا التعليم ما قبل الجامعي وبما يتلاءم وأوضاع المجتمع المصري
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.