header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دوافع استخدام الصفوة الثقافية للوسائل الاعلامية المتخصصة والاشباعات المتحققة لهم : دراسة ميدانية / نجلاء عبدالحميد فهمى الجمال ؛ اشراف محمود يوسف

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : نجلاء عبدالحميد فهمى الجمال : 2006Description: 349ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان Summary: تعتبر مرحلة التخصص احدى سمات عصرنا الحالى : وذلك بعد مرور وسائل الاعلام فى تطورها لمخاطبة الجماهير بعدة مراحل هى : الصفوة حيث يمثل جمهور وسائل الاعلام الافراد الاكثر ثراء وتعليما : ثم مرحلة الحشد حيث يتكون جمهور وسائل الاعلام من جميع قطاعات المجتمع : ويليها مرحلة التخصص والتى يسعى الاعلام فيها لإرضاء احتياجات قطاعات جماهيرية خاصة ومحددة : وأخيرا مرحلة التفاعلية حيث يتزايد التعرض الانتقائى من جانب المتلقى فى نوعية المعلومات التى يختارونها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2006.نج.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012234000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2006.نج.د (Browse shelf(Opens below)) 12234.CD Not for loan 01020100012234000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2006.من.د دور الاتصال فى عملية التغيير فى المنظمات : دراسة على عينة من المنظمات الانتاجية والخدمية فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2006.من.د دور الاتصال فى عملية التغيير فى المنظمات : دراسة على عينة من المنظمات الانتاجية والخدمية فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2006.نج.د دوافع استخدام الصفوة الثقافية للوسائل الاعلامية المتخصصة والاشباعات المتحققة لهم : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.M.Sc.2006.نج.د دوافع استخدام الصفوة الثقافية للوسائل الاعلامية المتخصصة والاشباعات المتحققة لهم : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.M.Sc.2007.اس.د دور وسائل الاعلام فى تكوين وعى و ادراك الصفوة المصرية تجاه القضايا النووية / Cai01.15.03.M.Sc.2007.اس.د دور وسائل الاعلام فى تكوين وعى و ادراك الصفوة المصرية تجاه القضايا النووية / Cai01.15.03.M.Sc.2007.مح.د دور وسائل الاعلام فى تكوين الصورة الذهنية عن الصعيد لدى الشباب المصرى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان

تعتبر مرحلة التخصص احدى سمات عصرنا الحالى : وذلك بعد مرور وسائل الاعلام فى تطورها لمخاطبة الجماهير بعدة مراحل هى : الصفوة حيث يمثل جمهور وسائل الاعلام الافراد الاكثر ثراء وتعليما : ثم مرحلة الحشد حيث يتكون جمهور وسائل الاعلام من جميع قطاعات المجتمع : ويليها مرحلة التخصص والتى يسعى الاعلام فيها لإرضاء احتياجات قطاعات جماهيرية خاصة ومحددة : وأخيرا مرحلة التفاعلية حيث يتزايد التعرض الانتقائى من جانب المتلقى فى نوعية المعلومات التى يختارونها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image