header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصميم برنامج تدريبي الكتروني باستخدام الخرائط المعرفية لتنمية أداء معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى / ابراهيم عبدالرحمن محمد القعب ؛ اشراف هناء محمد جمال الدين : وليد أحمد عبده أبوريه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ابراهيم عبدالرحمن محمد القعب : 2017Description: 121: 46ص : نموذج ؛ 25سمOther title:
  • Designing an electronic training program by using cognnitive maps for developing performance of instructors of computer and information technology in second cycle of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى الوقوف على أثر تصميم برنامج تدريبي الكتروني باستخدام الخرائط المعرفية لتنمية أداء معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى: وتحقيقا لهدف البحث استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى : وطبق البحث على عينة قوامها (50) معلما من معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى بمحافظة المنوفية مقسمة إلى مجموعتين ضابطة وتجريبية قوام كل منها 25 معلما درست المجموعة التجريبية باستخدام استراتيجية البرنامج التدريبى من خلال مادة المعالجة التجريبية أما المجموعة الضابطة استخدمت الطريقة التقليدية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.إب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023533000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.إب.ت (Browse shelf(Opens below)) 23533.CD Not for loan 01020100023533000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2016.هن.أ أثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students / Cai01.23.03.M.Sc.2016.هن.أ أثر استخدام إستراتيجية مطاردة الإنترنت فى تنمية مهارات التفكير الاستقصائى و التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم فى مادة الحاسوب لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of using cyber hunt strategy on developing inquiry thinking skills, academic achievement and retention in computer for high school students / Cai01.23.03.M.Sc.2017.إب.ت تصميم برنامج تدريبي الكتروني باستخدام الخرائط المعرفية لتنمية أداء معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى / Cai01.23.03.M.Sc.2017.إب.ت تصميم برنامج تدريبي الكتروني باستخدام الخرائط المعرفية لتنمية أداء معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى / Cai01.23.03.M.Sc.2017.تس.ت تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.تس.ت تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات حل المشكلات وبعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى الوقوف على أثر تصميم برنامج تدريبي الكتروني باستخدام الخرائط المعرفية لتنمية أداء معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى: وتحقيقا لهدف البحث استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى : وطبق البحث على عينة قوامها (50) معلما من معلمي مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالحلقة الثانية من التعليم الاساسى بمحافظة المنوفية مقسمة إلى مجموعتين ضابطة وتجريبية قوام كل منها 25 معلما درست المجموعة التجريبية باستخدام استراتيجية البرنامج التدريبى من خلال مادة المعالجة التجريبية أما المجموعة الضابطة استخدمت الطريقة التقليدية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image