header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية البنائية في إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات = The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills / منى عبدالفتاح سعد عبداللطيف ؛ اشراف حسن حسيني جامع : هناء محمد جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منى عبدالفتاح سعد عبداللطيف : 2017Description: 114ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات ولتحقيق هذا الهدف تم تهيئة بيئة تعلم جاهزة (إيمودو)طبقا لأسس النظرية البنائية لتصبح بيئة تعلم إلكترونيـــــة قائمة على النظــرية البنــائية وتمت تجربتها بتطبيق المنهج شبه التجريبي: وكانت عينة البحث (23) تلميذا من تلاميذ الحلقة الإعدادية: تم اختيارهم بمواصفات محددة: وللتحقق من فاعيلة تلك البيئة تم تطبيق اختبار تحصيلي للمفاهيم وبطاقة الملاحظة على عينة البحث قبل وبعد استخدام التلاميذ لبيئة التعلم: وأشارت النتائج لوجود فرق واضح بين أداء التلاميذ لتلك المهارات قبل وبعد استخدام بيئة التعلم الإلكترونية لصالح التطبيق البعدي: وتم تقييم البرمجيات التي أنتجها التلاميذ ببطاقة تقييم منتج: وترجع الباحثة اكساب التلاميذ للمهارات لبيئة التعلم الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية: كما تم تقديم مقترحات وتوصيات في هذا الشأن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023534000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف (Browse shelf(Opens below)) 23534.CD Not for loan 01020100023534000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2017.ما.أ أثر التفاعل بين أدوات التجول داخل المتاحف الافتراضية والاسلوب المعرفى فى تنمية مهارات انتاج الوسائط المتحفية لدى طلاب تكنولوجيا التعلي / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مص.م موقع إلكترونى قائم على الخرائط الذهنية لتنمية مهارات الفهرسة الآلية لدى أخصائيي المكتبات والمعلومات في ضوء المعايير الحديثة للفهرسة الآلية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مص.م موقع إلكترونى قائم على الخرائط الذهنية لتنمية مهارات الفهرسة الآلية لدى أخصائيي المكتبات والمعلومات في ضوء المعايير الحديثة للفهرسة الآلية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية البنائية في إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات = The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills / Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية البنائية في إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات = The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مى.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط قائم على الخرائط المفاهيمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2017.مى.ف فاعلية برنامج متعدد الوسائط قائم على الخرائط المفاهيمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات ولتحقيق هذا الهدف تم تهيئة بيئة تعلم جاهزة (إيمودو)طبقا لأسس النظرية البنائية لتصبح بيئة تعلم إلكترونيـــــة قائمة على النظــرية البنــائية وتمت تجربتها بتطبيق المنهج شبه التجريبي: وكانت عينة البحث (23) تلميذا من تلاميذ الحلقة الإعدادية: تم اختيارهم بمواصفات محددة: وللتحقق من فاعيلة تلك البيئة تم تطبيق اختبار تحصيلي للمفاهيم وبطاقة الملاحظة على عينة البحث قبل وبعد استخدام التلاميذ لبيئة التعلم: وأشارت النتائج لوجود فرق واضح بين أداء التلاميذ لتلك المهارات قبل وبعد استخدام بيئة التعلم الإلكترونية لصالح التطبيق البعدي: وتم تقييم البرمجيات التي أنتجها التلاميذ ببطاقة تقييم منتج: وترجع الباحثة اكساب التلاميذ للمهارات لبيئة التعلم الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية: كما تم تقديم مقترحات وتوصيات في هذا الشأن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image