فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية البنائية في إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات = The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills / منى عبدالفتاح سعد عبداللطيف ؛ اشراف حسن حسيني جامع : هناء محمد جمال الدين
Material type:
- The effectiveness of electronic learning environment based on constructivist theory at acquistion preparatory School pupils software industry skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023534000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2017.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | 23534.CD | Not for loan | 01020100023534000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإعدادية مهارات صناعة البرمجيات ولتحقيق هذا الهدف تم تهيئة بيئة تعلم جاهزة (إيمودو)طبقا لأسس النظرية البنائية لتصبح بيئة تعلم إلكترونيـــــة قائمة على النظــرية البنــائية وتمت تجربتها بتطبيق المنهج شبه التجريبي: وكانت عينة البحث (23) تلميذا من تلاميذ الحلقة الإعدادية: تم اختيارهم بمواصفات محددة: وللتحقق من فاعيلة تلك البيئة تم تطبيق اختبار تحصيلي للمفاهيم وبطاقة الملاحظة على عينة البحث قبل وبعد استخدام التلاميذ لبيئة التعلم: وأشارت النتائج لوجود فرق واضح بين أداء التلاميذ لتلك المهارات قبل وبعد استخدام بيئة التعلم الإلكترونية لصالح التطبيق البعدي: وتم تقييم البرمجيات التي أنتجها التلاميذ ببطاقة تقييم منتج: وترجع الباحثة اكساب التلاميذ للمهارات لبيئة التعلم الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية: كما تم تقديم مقترحات وتوصيات في هذا الشأن
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.