header
Image from OpenLibrary

الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / دعاء الصالح إبراهيم محمد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفي : منى حسن السيد بدوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : دعاء الصالح إبراهيم محمد : 2017Description: 138 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of "picture exchange communication system" program and "applied behavior analysis"{u200E} program on the attention and vocabulary of two groups of autistic children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدف هذا البحث إلى تعرف أثر برنامج التواصل بالصور (بى إى سى إس) وبرنامج تحليل السلوك التطبيقي (إيه بى إيه) (الطريقة التقليدية) في الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الأطفال الذاتويين: وتأثير برنامج التواصل بالصور (بى إى سى إس) (المجموعة التجريبية) وبرنامج تحليل السلوك التطبيقي (إيه بى إيه) (المجموعة الضابطة) على الانتباه والحصيلة اللغوية لدى الأطفال الذاتويين: وأضطراب الذاتوية (التوحد) يعد من أكثر الاعاقات صعوبة بالنسبة للطفل: ويؤثر هذا الاضطراب وما يصاحبه من أوجه قصور عديدة سلباً على الأداء الوظيفي فى مختلف المواقف الحياتية للأطفال.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023547000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ (Browse shelf(Opens below)) 23547.CD Not for loan 01020100023547000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.أم.ف الفرق بين ذوى نمط قيادة المرتفعة و المنخفضة فى مهارات جودة الحياة و وجهة الضيط لدى طلبة و طالبات المرحلة الثانوية = Differences between high and low leadership style in life skills quality locus of control and achievement at high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدف هذا البحث إلى تعرف أثر برنامج التواصل بالصور (بى إى سى إس) وبرنامج تحليل السلوك التطبيقي (إيه بى إيه) (الطريقة التقليدية) في الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الأطفال الذاتويين: وتأثير برنامج التواصل بالصور (بى إى سى إس) (المجموعة التجريبية) وبرنامج تحليل السلوك التطبيقي (إيه بى إيه) (المجموعة الضابطة) على الانتباه والحصيلة اللغوية لدى الأطفال الذاتويين: وأضطراب الذاتوية (التوحد) يعد من أكثر الاعاقات صعوبة بالنسبة للطفل: ويؤثر هذا الاضطراب وما يصاحبه من أوجه قصور عديدة سلباً على الأداء الوظيفي فى مختلف المواقف الحياتية للأطفال.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.