المحددات الشخصية لسلوك مواطنة العميل فى الشراء عبر الانترنت / محمود مجدى محمد محجوب ؛ اشراف عبير عبدالرحمن محروس : محمد صبحى أحمد حسن
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمود مجدى محمد محجوب : 2017Description: 104ورقة ؛ 30سمOther title:- Personality antecedents of customer citizenship behaviors in online shopping situations [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مح.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023593000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مح.م (Browse shelf(Opens below)) | 23593.CD | Not for loan | 01020100023593000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.05.01.M.Sc.2017.مح.أ أثر الدعم القيادي على سلوكيات المواطنة التنظيمية : دراسة ميدانية / | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مح.أ أثر الدعم القيادي على سلوكيات المواطنة التنظيمية : دراسة ميدانية / | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مح.م المحددات الشخصية لسلوك مواطنة العميل فى الشراء عبر الانترنت / | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مح.م المحددات الشخصية لسلوك مواطنة العميل فى الشراء عبر الانترنت / | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مر.أ أثر ممارسات إدارة الموهبة على الالتزام التنظيمي / | Cai01.05.01.M.Sc.2017.مر.أ أثر ممارسات إدارة الموهبة على الالتزام التنظيمي / | Cai01.05.01.M.Sc.2017.من.د دراسة وتحليل العلاقة بين الثقافة التنظيمية واتجاهات المديرين نحو تخطيط التعاقب الوظيفي : دراسة تطبيقية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث الى دراسة اثر العوامل الشخصية على التعاطف ورضاء العميل وسلوك مواطنه العميل. وقد تم بناء الفروض لاختيار العلاقات بين السمات الشخصية ورضاء العميل وسلوك مواطنه العميل فى بيئة الشراء عبر الانترنت. وقد تم الاعتماد على سمتان اساسيتان للعملاء هما المقبولية والتى تعكس كيفية التفاعل مع الاخرين والانبساطية والتى تعكس التفضيل للمواقف الاجتماعية والتعامل معها و اللذان يؤديان بدورهما إلى سمات معتمدة على الحالة النفسية للعميل و هى تبنى وجهة النظر و المشاركة الوجدانية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.