header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / شريفة مونس مبارك الشمراني ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شريفة مونس مبارك الشمراني : 2017Description: 324ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A proposed strategy based on story entry for oral expression development for primary education girl students in the Kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تعرف أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية : واستخدم البحث المنهج : الوصفى والمنهج سبه التجريبى : وتكونت المجموعة البحثية مــن ( 40) تلميذة مقسمة إلى مجموعتين : مجموعة ضابطة بلغت ( 20 ) تلميذة ومجموعة تجريبية بلغت ( 20 ) تلميذة : وتوصلت النتائج إلى فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على المدخل القصصى فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023615000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا (Browse shelf(Opens below)) 23615.CD Not for loan 01020100023615000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = A suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التعلم الخدمي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بثقافة المواطنة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = A suggested strategy based on service learning approach in teaching social studies on developing citizenship cultural awareness for preparatory stage students / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شى.ا استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على الأنشطة لعلاج الأخطاء الشائعة فى الرياضيات وتنمية التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Proposed activity-based educational strategy to address common mistakes in mathematics and achievement development among primary school pupils /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تعرف أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية : واستخدم البحث المنهج : الوصفى والمنهج سبه التجريبى : وتكونت المجموعة البحثية مــن ( 40) تلميذة مقسمة إلى مجموعتين : مجموعة ضابطة بلغت ( 20 ) تلميذة ومجموعة تجريبية بلغت ( 20 ) تلميذة : وتوصلت النتائج إلى فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على المدخل القصصى فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image