header
Image from OpenLibrary

فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية عادات العقل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Effectiveness of some active learning strategies in the development of some habits of mind in mathematics among students in the first cycle of basic education / فاطمة عبدالعال محمد على محمود ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : بهيرة شفيق إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فاطمة عبدالعال محمد على محمود : 2017Description: 450ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of some active learning strategies in the development of some habits of mind in mathematics among students in the first cycle of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالي تعرف فاعلية استخدام بعض إستراتيجيات التعلم النشط (العصف الذهني {u٢٠١٣} فكر: زاوج: شارك {u٢٠١٣} التعلم القائم على المشكلة في تنمية بعض عادات العقل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: وتكونت عينة البحث من: (98) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: تم اختيارهم بطريقة عشوائية: وتم توزيعهم على مجموعتين أحدهما تجريبية {u٢٠١٣} درست باستخدام إستراتيجيات التعلم النشط {u٢٠١٣} تكونت من (50) تلميذاً: والأخرى ضابطة {u٢٠١٣} درست بالطريقة العادية {u٢٠١٣} وتكونت من (48) تلميذ. وتضمنت أدوات البحث: استبانة لتحديد عادات العقل: قائمة بعادات العقل: اختبار عادات العقل المعرفية: ومقياس عادات الوجدانية: وكتاب للتلميذ وفقاً لإستراتيجيات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023616000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) 23616.CD Not for loan 01020100023616000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2017.صف.ب برنامج إثرائي قائم على مدخل كل اللغة لتنمية المهارات اللغوية للتلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2017.عب.ب برنامج مقترح قائم على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في فلسطين / Cai01.23.01.Ph.D.2017.عب.ب برنامج مقترح قائم على النظريتين البنيوية والبنائية لتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في فلسطين / Cai01.23.01.Ph.D.2017.فا.ف فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية عادات العقل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Effectiveness of some active learning strategies in the development of some habits of mind in mathematics among students in the first cycle of basic education / Cai01.23.01.Ph.D.2017.فا.ف فاعلية بعض استراتيجيات التعلم النشط في تنمية عادات العقل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Effectiveness of some active learning strategies in the development of some habits of mind in mathematics among students in the first cycle of basic education / Cai01.23.01.Ph.D.2017.فو.ب برنامج مقترح فى العلوم قائم على الاستقصاء لتنمية مهارات حل المشكلات إبداعياً والاتجاه نحو العلم والعلماء لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2017.فو.ب برنامج مقترح فى العلوم قائم على الاستقصاء لتنمية مهارات حل المشكلات إبداعياً والاتجاه نحو العلم والعلماء لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

استهدف البحث الحالي تعرف فاعلية استخدام بعض إستراتيجيات التعلم النشط (العصف الذهني {u٢٠١٣} فكر: زاوج: شارك {u٢٠١٣} التعلم القائم على المشكلة في تنمية بعض عادات العقل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: وتكونت عينة البحث من: (98) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: تم اختيارهم بطريقة عشوائية: وتم توزيعهم على مجموعتين أحدهما تجريبية {u٢٠١٣} درست باستخدام إستراتيجيات التعلم النشط {u٢٠١٣} تكونت من (50) تلميذاً: والأخرى ضابطة {u٢٠١٣} درست بالطريقة العادية {u٢٠١٣} وتكونت من (48) تلميذ. وتضمنت أدوات البحث: استبانة لتحديد عادات العقل: قائمة بعادات العقل: اختبار عادات العقل المعرفية: ومقياس عادات الوجدانية: وكتاب للتلميذ وفقاً لإستراتيجيات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.