header
Image from OpenLibrary

الفروق بين الاطفال ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية = The differences between children with reading difficulties and normal children in academic self efficacy and some behavioral problems / نسرين خالد حسنى توفيق ؛ اشراف شعبان جاب الله رضوان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نسرين خالد حسنى توفيق : 2017Description: 176ص ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن الفروق بين الاطفال ذوي صعوبات القراءة والعاديين في فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية وهي (العدوان: والعناد: وإيذاء الذات). وتكونت العينة من120 تلميًذا وتلميذة (60 من ذوي صعوبات القراءة: و60 من العاديين): تتراوح أعمارهم بين 9 {u2013} 12 سنة: وطبق على أفراد العينة: المقياس التشخيصي لصعوبات القراءة: ومقياس فاعلية الذات الاكاديمية (من اعداد الباحثة): ومقياس العدوان: ومقياس العناد ومقياس إيذاء الذات من اعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2017.نس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023659000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2017.نس.ف (Browse shelf(Opens below)) 23659.CD Not for loan 01020100023659000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.11.M.A.2017.نر.د دور مكونات الذاكرة العاملة فى التنبؤ بصعوبات تعلم الحساب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = The Role of components of Working Memory in the perdection of mathematic learning disability among primary school pupils / Cai01.02.11.M.A.2017.نر.د دور مكونات الذاكرة العاملة فى التنبؤ بصعوبات تعلم الحساب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = The Role of components of Working Memory in the perdection of mathematic learning disability among primary school pupils / Cai01.02.11.M.A.2017.نس.ف الفروق بين الاطفال ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية = The differences between children with reading difficulties and normal children in academic self efficacy and some behavioral problems / Cai01.02.11.M.A.2017.نس.ف الفروق بين الاطفال ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية = The differences between children with reading difficulties and normal children in academic self efficacy and some behavioral problems / Cai01.02.11.M.A.2017.ني.أ أداء الأطفال انموهوبين و المتأخرين عقليا على مقياس ستانفورد-بينيه الإصدار الخامس و علاقته بخصال الموهوبين و السلوك التكيفى للمتأخرين = Children's performance gifted and retarded on stanford-binet fifth edition and its relationship gifted qualities and adaptive behavior of retarded / Cai01.02.11.M.A.2017.ني.أ أداء الأطفال انموهوبين و المتأخرين عقليا على مقياس ستانفورد-بينيه الإصدار الخامس و علاقته بخصال الموهوبين و السلوك التكيفى للمتأخرين = Children's performance gifted and retarded on stanford-binet fifth edition and its relationship gifted qualities and adaptive behavior of retarded / Cai01.02.11.M.A.2017.ها.ع العلاقة بين الذاكرة العاملة وتنظيم الذات لدى الأطفال التوحديين و الأسوياء = The relationship between working memory and self regulation among autistic and normal children /

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس

تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن الفروق بين الاطفال ذوي صعوبات القراءة والعاديين في فاعلية الذات الاكاديمية وبعض المشكلات السلوكية وهي (العدوان: والعناد: وإيذاء الذات). وتكونت العينة من120 تلميًذا وتلميذة (60 من ذوي صعوبات القراءة: و60 من العاديين): تتراوح أعمارهم بين 9 {u2013} 12 سنة: وطبق على أفراد العينة: المقياس التشخيصي لصعوبات القراءة: ومقياس فاعلية الذات الاكاديمية (من اعداد الباحثة): ومقياس العدوان: ومقياس العناد ومقياس إيذاء الذات من اعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.