برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم الكيميائية لدى طفل الروضة / دعاء رمضان جلال محمدين ؛ اشراف عاطف عدلي فهمي : مني محمد عبدالله
Material type:
- An enrichment program for the development of some chemical concepts for kindergarten child [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.دع.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023745000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.دع.ب (Browse shelf(Opens below)) | 23745.CD | Not for loan | 01020100023745000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2017.دا.ب برنامج أنشطة متكاملة فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة لتنمية مهارات الاستماع و التحدث لدى الأطفال زارعى القوقعة / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.دا.ب برنامج أنشطة متكاملة فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة لتنمية مهارات الاستماع و التحدث لدى الأطفال زارعى القوقعة / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.دع.ب برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم الكيميائية لدى طفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.دع.ب برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم الكيميائية لدى طفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رض.ب برنامج تدريبى لمعلمة الروضة لتنمية مهارات التواصل غير اللفظى الميسرة لتعلم الطفل / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رض.ب برنامج تدريبى لمعلمة الروضة لتنمية مهارات التواصل غير اللفظى الميسرة لتعلم الطفل / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.رى.ب برنامج تدريبى لتنمية الأداء المهنى لمعلمات رياض الأطفال لاستخدام نتائج التعلم القائم على نتائج ابحاث الدماغ / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة الحالية إلي التعرف علي فاعلية برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم الكيميائية لدي طفل الروضة: وإشتملت عينة الدراسة علي (40) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة بالمستوي الثاني (كا جى 2) تتراوح أعمارهم من (5-6) سنوات:واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو المجموعة الواحدة : وكانت الأدوات عبارة عن استمارة استطلاع رأي خبراء تربية الطفل في المفاهيم الكيميائية المناسبة لدي طفل الروضة (إعداد الباحثة): وإختبارمصور لتنمية بعض المفاهيم الكيميائية الملائمة لدي طفل الروضة (إعداد الباحثة): وبطاقة ملاحظة لملاحظة سلوك الأطفال أثناء تنفيذ البرنامج. (إعداد الباحثة) وقد استغرق تطبيق البرنامج مع الأطفال شهرين: وقد أسفرت نتائج الدراسة إلى فعالية البرنامج الإثرائي في تنمية بعض المفاهيم الكيميائية لدي طفل الروضة.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.