برنامج لاكساب طفل الروضة بعض مهارات الحوار قائم على التعلم النشط / عطيات محمد سعد جعفر ؛ اشراف منى محمد على جاد : حنان أبوالمعارف أحمد
Material type:
- A program to acquire kindergarten child some dialogue skills based on active learning [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.عط.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023747000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2017.عط.ب (Browse shelf(Opens below)) | 23747.CD | Not for loan | 01020100023747000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2017.سح.م المشكلات المهنية لمعلمات رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية : دراسة ميدانية / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.سح.م المشكلات المهنية لمعلمات رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية : دراسة ميدانية / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.عط.ب برنامج لاكساب طفل الروضة بعض مهارات الحوار قائم على التعلم النشط / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.عط.ب برنامج لاكساب طفل الروضة بعض مهارات الحوار قائم على التعلم النشط / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.مر.ب برنامج تفاعلى لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة باستخدام خرائط المفاهيم الالكترونية / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.مر.ب برنامج تفاعلى لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة باستخدام خرائط المفاهيم الالكترونية / | Cai01.26.02.M.Sc.2017.مه.ب برنامج قائم علي الخرائط المعرفية لتنمية مهارة حل المشكلات واتخاذ القرار لدي الطالبات المعلمات بكلية رياض الأطفال / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لاكساب طفل الروضة بعض مهارات الحوار قائم على التعلم النشط والوقوف على فاعلية برنامج لدراسة فى تنمية مهارات الحوار للطفل والكشف عن تاثير استخدام استراتيجيات التعليم النشط فى تنمية مهاراتالحوار للطفل وتكونت عينة الدرايسة من 60 طفلة وطفل من اطفال المستوى الثانى لرياض الاطفال تتراوح اعمارهم من 5-6 بمدرسة الشهيد اسماعيل فهمى الابتدائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.