تنمية مهارات التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / رندا رضا العراقى سالم ؛ اشراف شادية أحمد عبد الخالق : ِشيماء أحمد مجاهد البلاشونى
Material type:
- Positive thinking skills as approach as improvement of social and academic competence in the prepartory stage students [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.Ph.D.2017.رن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023629000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية البنات للآداب والعلوم والتربية - قسم علم النفس
تدور الرسالة حول تنمية مهارات التفكير الايجابى كمدخل لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديةواستهدفت الدراسة تنمية مهارات التفكير الايجابى لتحسين الكفاءة الاجتماعية والاكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية وتكونت عينة الدراسة من 50 تلميذا وتلميذة من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمدرسة برهمتوش الاعدادية التابعة لادارة السنبلاوين التعليمية وقد استخدمت الباحثة الادوات التالية استمارة المستوى الاجتماعى والاقتصادى اعداد عادل السعيد البنا 2002
There are no comments on this title.