استخدام الشركات الدولية فى مصر للحملات التسويقية الإبداعية : دراسة ميدانية / سالمة أحمد محمود شرف ؛ اشراف محمد عتران
Material type:
- The use of the creative marketing campaigns in the international corporations in Egypt : Field Study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2017.سأ.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023915000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2017.سأ.ا (Browse shelf(Opens below)) | 23915.CD | Not for loan | 01020100023915000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
موضوع الدراسة : استخدام الشركات الدولية فى مصر للحملات التسويقية الإبداعية " دراسة ميدانية " . أهداف الدراسة : فتُعنى الدراسة باستخدام الشركات الدولية في مصر للحملات التسويقية الإبداعية من خلال التعرف على: كيفية التخطيط والتنفيذ الإبداعي لحملاتها التسويقية: وتحديد أهم العوامل المؤثرة و المعيقة للإبداع التسويقى بتلك الشركات : وكذلك التعرف على نوعية الإستراتيجيات الإبداعية في حملاتها التسويقية: كيفية إدارة الاتصالات التسويقية بإبداعية من قِبل الشركات الدولية في مصر ومدى اعتمادها على نماذج علمية للإبداع التسويقى: بالاضافة إلى مدى مراعاتها للإختلافات الثقافية في الحملات التسويقية التي تقدمها في مصر. منهج و عينة الدراسة : تعتمد الدراسة على منهجى المسح و تحليل المضمون عن طريق مسح "المسئولين عن تنفيذ الحملات التسويقية بالشركات الدولية في مصر" ( العينة المتاحة: 66 مفرة ): وتحليل مضمون الإعلانات التليفزيونية الأكثر إبداعاً للحملات التسويقية التي تطلقها الشركات الدولية في مصر( العينة العمدية:30 إعلان
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.