header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام الشركات الدولية فى مصر للحملات التسويقية الإبداعية : دراسة ميدانية / سالمة أحمد محمود شرف ؛ اشراف محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سالمة أحمد محمود شرف : 2017Description: 412ورقة : ميثليات ؛ 30سمOther title:
  • The use of the creative marketing campaigns in the international corporations in Egypt : Field Study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان Summary: موضوع الدراسة : استخدام الشركات الدولية فى مصر للحملات التسويقية الإبداعية " دراسة ميدانية " . أهداف الدراسة : فتُعنى الدراسة باستخدام الشركات الدولية في مصر للحملات التسويقية الإبداعية من خلال التعرف على: كيفية التخطيط والتنفيذ الإبداعي لحملاتها التسويقية: وتحديد أهم العوامل المؤثرة و المعيقة للإبداع التسويقى بتلك الشركات : وكذلك التعرف على نوعية الإستراتيجيات الإبداعية في حملاتها التسويقية: كيفية إدارة الاتصالات التسويقية بإبداعية من قِبل الشركات الدولية في مصر ومدى اعتمادها على نماذج علمية للإبداع التسويقى: بالاضافة إلى مدى مراعاتها للإختلافات الثقافية في الحملات التسويقية التي تقدمها في مصر. منهج و عينة الدراسة : تعتمد الدراسة على منهجى المسح و تحليل المضمون عن طريق مسح "المسئولين عن تنفيذ الحملات التسويقية بالشركات الدولية في مصر" ( العينة المتاحة: 66 مفرة ): وتحليل مضمون الإعلانات التليفزيونية الأكثر إبداعاً للحملات التسويقية التي تطلقها الشركات الدولية في مصر( العينة العمدية:30 إعلان
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2017.سأ.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023915000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2017.سأ.ا (Browse shelf(Opens below)) 23915.CD Not for loan 01020100023915000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان

موضوع الدراسة : استخدام الشركات الدولية فى مصر للحملات التسويقية الإبداعية " دراسة ميدانية " . أهداف الدراسة : فتُعنى الدراسة باستخدام الشركات الدولية في مصر للحملات التسويقية الإبداعية من خلال التعرف على: كيفية التخطيط والتنفيذ الإبداعي لحملاتها التسويقية: وتحديد أهم العوامل المؤثرة و المعيقة للإبداع التسويقى بتلك الشركات : وكذلك التعرف على نوعية الإستراتيجيات الإبداعية في حملاتها التسويقية: كيفية إدارة الاتصالات التسويقية بإبداعية من قِبل الشركات الدولية في مصر ومدى اعتمادها على نماذج علمية للإبداع التسويقى: بالاضافة إلى مدى مراعاتها للإختلافات الثقافية في الحملات التسويقية التي تقدمها في مصر. منهج و عينة الدراسة : تعتمد الدراسة على منهجى المسح و تحليل المضمون عن طريق مسح "المسئولين عن تنفيذ الحملات التسويقية بالشركات الدولية في مصر" ( العينة المتاحة: 66 مفرة ): وتحليل مضمون الإعلانات التليفزيونية الأكثر إبداعاً للحملات التسويقية التي تطلقها الشركات الدولية في مصر( العينة العمدية:30 إعلان

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image