header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / حنان سليمان سعيد حمود العلي ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حنان سليمان سعيد حمود العلي : 2017Description: 232ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The theory of multiple intelligences based program and its impact on the development of social skills and self-esteem for students with mild mental disabilities in the schools of integration in the State of Qatar [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: هدفت الدراسة إلى تعرف أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية المهارات الاجتماعية لتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر: وتكونت عينة الدراسة من (12) تلميذ من التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متكافئتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة: واستخدمت الدراسة مقياس المهارات الاجتماعية: قائمة المعلمين والآباء لتقدير الذات: وبرنامجاً لتنمية المهارات الاجتماعية وتحسين تقدير الذات: وتوصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم القائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024014000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) 24014.CD Not for loan 01020100024014000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2017.أم.ف الفرق بين ذوى نمط قيادة المرتفعة و المنخفضة فى مهارات جودة الحياة و وجهة الضيط لدى طلبة و طالبات المرحلة الثانوية = Differences between high and low leadership style in life skills quality locus of control and achievement at high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2017.أم.ف الفرق بين ذوى نمط قيادة المرتفعة و المنخفضة فى مهارات جودة الحياة و وجهة الضيط لدى طلبة و طالبات المرحلة الثانوية = Differences between high and low leadership style in life skills quality locus of control and achievement at high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.دع.أ الطريقة التقليدية فى الانتباه والحصيلة اللغوية لدى مجموعتين من الاطفل الذاتويين ABAبرنامج تحليل السلوك التطبيقى PECS أثر برنامج التواصل بالصور : دراسة حالة مقارنة / Cai01.23.09.M.Sc.2017.سع.ب برنامج للإدراك البصرى لتحسين صعوبات الفهم القرائى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Program of visual perception to improve the difficulties of reading comprehension and self-esteem among the pupils of primary school /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

هدفت الدراسة إلى تعرف أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية المهارات الاجتماعية لتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر: وتكونت عينة الدراسة من (12) تلميذ من التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متكافئتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة: واستخدمت الدراسة مقياس المهارات الاجتماعية: قائمة المعلمين والآباء لتقدير الذات: وبرنامجاً لتنمية المهارات الاجتماعية وتحسين تقدير الذات: وتوصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم القائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.