برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج في دولة قطر / حنان سليمان سعيد حمود العلي ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوي
Material type:
- The theory of multiple intelligences based program and its impact on the development of social skills and self-esteem for students with mild mental disabilities in the schools of integration in the State of Qatar [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024014000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2017.حن.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24014.CD | Not for loan | 01020100024014000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة إلى تعرف أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية المهارات الاجتماعية لتقدير الذات للتلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر: وتكونت عينة الدراسة من (12) تلميذ من التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متكافئتين الأولى تجريبية والثانية ضابطة: واستخدمت الدراسة مقياس المهارات الاجتماعية: قائمة المعلمين والآباء لتقدير الذات: وبرنامجاً لتنمية المهارات الاجتماعية وتحسين تقدير الذات: وتوصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم القائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية البسيطة بمدارس الدمج بدولة قطر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.