header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المشكلات والاتجاه نحو االمادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين = Effectiveness of a proposed program based on the constructivism theory and digital learning objects in teaching science for development problem solving skills and the attitude Towards subject for the intermediate stage students in kingdom of bahrain / نادية سعيد علي مدن المدنى ؛ اشراف منال عبدالعال مبارز : أمانى محمد سعد الدين الموجى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نادية سعيد على مدن المدنى : 2017Description: 549ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a proposed program based on the constructivism theory and digital learning objects in teaching science for development problem solving skills and the attitude Towards subject for the intermediate stage students in kingdom of bahrain [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالي إلى اقتراح برنامج قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم تحديد مدى فاعليته لتنمية كل من: التحصيل الدراسي: ومهارات حل المشكلات: والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين: استخدمت الباحثة التصميم التجريبي ذو المجموعتين إحداهما (التجريبية) درست وحدة البحث وفقاً للبرنامج المقترح القائم على النظرية البنائية وتوظيف كائنات التعلم الرقمية: والأخرى (ضابطة) درست نفس الوحدة بالطريقة التقليدية المعتادة: كما استخدمت التطبيقين (القبلي والبعدي) لأدوات البحث لكلٍ من المجموعتين: وتكونت مجموعة البحث من (114) تلميذة تم اختيارهن عشوائياً من مدرستين مختلفتين للبنات: وُزِعت عشوائياً إلى مجموعتين: (ضابطة وتجريبية) وكان عدد تلميذات كل مجموعة منهما (57) تلميذة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.نا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024025000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2017.نا.ف (Browse shelf(Opens below)) 24025.CD Not for loan 01020100024025000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2017.مر.ف فاعلية برنامج مقترح قائم علي نظرية ميرل وتوظيف المحاكاة الحاسوبية لتنمية المفاهيم العلمية ومهارات عمليات العلم في مادة الأحياء لدي طلاب المرحلة الثانوية = Effectiveness of a suggested program based on merrill theory and computer simulation employment for developing scientific concepts and science processes skills in biology for Secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2017.مى.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين : في ضوء المعايير المحلية والعالمية / Cai01.23.01.Ph.D.2017.مى.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بدولة فلسطين : في ضوء المعايير المحلية والعالمية / Cai01.23.01.Ph.D.2017.نا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المشكلات والاتجاه نحو االمادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين = Effectiveness of a proposed program based on the constructivism theory and digital learning objects in teaching science for development problem solving skills and the attitude Towards subject for the intermediate stage students in kingdom of bahrain / Cai01.23.01.Ph.D.2017.نا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم لتنمية مهارات حل المشكلات والاتجاه نحو االمادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين = Effectiveness of a proposed program based on the constructivism theory and digital learning objects in teaching science for development problem solving skills and the attitude Towards subject for the intermediate stage students in kingdom of bahrain / Cai01.23.01.Ph.D.2018.Ne.E Evaluating the competency of cultural intercommunication among secondary school english teachers in light of the intercultural approach / Cai01.23.01.Ph.D.2018.Ne.E Evaluating the competency of cultural intercommunication among secondary school english teachers in light of the intercultural approach /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

يهدف البحث الحالي إلى اقتراح برنامج قائم على النظرية البنائية وكائنات التعلم الرقمية في تدريس العلوم تحديد مدى فاعليته لتنمية كل من: التحصيل الدراسي: ومهارات حل المشكلات: والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمملكة البحرين: استخدمت الباحثة التصميم التجريبي ذو المجموعتين إحداهما (التجريبية) درست وحدة البحث وفقاً للبرنامج المقترح القائم على النظرية البنائية وتوظيف كائنات التعلم الرقمية: والأخرى (ضابطة) درست نفس الوحدة بالطريقة التقليدية المعتادة: كما استخدمت التطبيقين (القبلي والبعدي) لأدوات البحث لكلٍ من المجموعتين: وتكونت مجموعة البحث من (114) تلميذة تم اختيارهن عشوائياً من مدرستين مختلفتين للبنات: وُزِعت عشوائياً إلى مجموعتين: (ضابطة وتجريبية) وكان عدد تلميذات كل مجموعة منهما (57) تلميذة.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.