header
Image from OpenLibrary

اتجاه التفسير الإشارى عند كل من إسماعيل حقى ت١١٣٧هـ وابن عجيبة ت١٢٢٤هـ / على مصطفى الزينى على محمد شمس الدين ؛ اشراف محمد نبيل غنايم : عبدالحميد عبدالمنعم مدكور

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : على مصطفى الزينى على محمد شمس الدين : 2017Description: 446ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الشريعة الإسلامية Summary: عنيت هذه الدراسة بالتعرف على الاتجاه الاشارى فى تفسير ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإءإ}آ{uئإإ٥} ا{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٢} وبيان معناه ونشأته وتطوره ومعايير قبوله ورده وتسليط الضوء على الاتجاه عند علمين من اعلام التفسير الاشادى هما إسماعيل حقى البروسوى 1137هـ وابن عجيبة الحسنى المغربى 1224هـ ومحاولة رصد معالم الاتجاه الصوفى فى تراثهما التفسيرى بالاضافة الى الوقوف على اهم خصائص الاتجاه الاشارى لديهما
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.06.04.Ph.D.2017.عل.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024042000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.06.04.Ph.D.2017.عل.ا (Browse shelf(Opens below)) 24042.CD Not for loan 01020100024042000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية دار العلوم - قسم الشريعة الإسلامية

عنيت هذه الدراسة بالتعرف على الاتجاه الاشارى فى تفسير ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإءإ}آ{uئإإ٥} ا{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٢} وبيان معناه ونشأته وتطوره ومعايير قبوله ورده وتسليط الضوء على الاتجاه عند علمين من اعلام التفسير الاشادى هما إسماعيل حقى البروسوى 1137هـ وابن عجيبة الحسنى المغربى 1224هـ ومحاولة رصد معالم الاتجاه الصوفى فى تراثهما التفسيرى بالاضافة الى الوقوف على اهم خصائص الاتجاه الاشارى لديهما

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.