header
Image from OpenLibrary

التعليم الجامعى لتكوين رأس المال الاجتماعى و تحقيق سعادة الطلاب فى مصر : تصور مقترح / أبوالنور مصباح أبوالنور إبراهيم ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أبوالنور مصباح أبوالنور إبراهيم : 2017Description: 216ص ؛ 25سمOther title:
  • University education for the formation of social capital and achievement of students' happiness in Egypt : The proposed design [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لتعظيم تكوين رأس المال الاجتماعى المعزز لتحقيق السعادة لطلاب التعليم الجامعى المصرى كقيمة تعليمية مضافة؛ حيث تناولت الأطر النظرية لتكوين رأس المال الاجتماعى: بالإضافة إلى مفهوم السعادة و نظرياتها: و عوامل: و مصادر تحقيقها: كما عرضت للتعليم الجامعى و فلسفته: و مداخل جودة الأداء: و القيمة التعليمية المضافة: ثم تحديد مؤشرات تعظيم تكوين رأس المال الاجتماعى و تحقيق السعادة كقيمة مضافة لطلاب التعليم الجامعى: و لتعرف ذلك قام الباحث بتصميم أداة للدراسة الميدانية تمثلت فى استبانة تعرف واقع متطلبات تكوين رأس المال الاجتماعى المعزز لتحقيق السعادة لطلاب التعليم الجامعى: و على أساسها تم التوصل إلى منطلقات تعظيم جودة تكوين رأس المال الاجتماعى: و آلياته: و تحقيق السعادة لطلاب التعليم الجامعى كقيمة مضافة: و تم تطبيق الاستبيانة على عينة من طلاب و طالبات الفرقة الرابعة بجامعة القاهرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024074000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2017.أب.ت (Browse shelf(Opens below)) 24074.CD Not for loan 01020100024074000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2017.آم.ت التربية الوالدية في المجتمع الفلسطيني : في ضوء متطلبات الثقافة الرقمية تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2017.آم.ت التربية الوالدية في المجتمع الفلسطيني : في ضوء متطلبات الثقافة الرقمية تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2017.أب.ت التعليم الجامعى لتكوين رأس المال الاجتماعى و تحقيق سعادة الطلاب فى مصر : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2017.أب.ت التعليم الجامعى لتكوين رأس المال الاجتماعى و تحقيق سعادة الطلاب فى مصر : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2017.أس.إ إدارة المخاطر بجامعة العريش رؤية مستقبلية فى إطار الوظيفة الثالثة للجامعة بالمجتمع السيناوى / Cai01.23.02.Ph.D.2017.أس.إ إدارة المخاطر بجامعة العريش رؤية مستقبلية فى إطار الوظيفة الثالثة للجامعة بالمجتمع السيناوى / Cai01.23.02.Ph.D.2017.أس.ت تطوير التعليم الفني بمصر في ضوء المتغيرات المجتمعية والخبرات العالمية : تصور مقترح /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

تهدف الرسالة إلى وضع تصور مقترح لتعظيم تكوين رأس المال الاجتماعى المعزز لتحقيق السعادة لطلاب التعليم الجامعى المصرى كقيمة تعليمية مضافة؛ حيث تناولت الأطر النظرية لتكوين رأس المال الاجتماعى: بالإضافة إلى مفهوم السعادة و نظرياتها: و عوامل: و مصادر تحقيقها: كما عرضت للتعليم الجامعى و فلسفته: و مداخل جودة الأداء: و القيمة التعليمية المضافة: ثم تحديد مؤشرات تعظيم تكوين رأس المال الاجتماعى و تحقيق السعادة كقيمة مضافة لطلاب التعليم الجامعى: و لتعرف ذلك قام الباحث بتصميم أداة للدراسة الميدانية تمثلت فى استبانة تعرف واقع متطلبات تكوين رأس المال الاجتماعى المعزز لتحقيق السعادة لطلاب التعليم الجامعى: و على أساسها تم التوصل إلى منطلقات تعظيم جودة تكوين رأس المال الاجتماعى: و آلياته: و تحقيق السعادة لطلاب التعليم الجامعى كقيمة مضافة: و تم تطبيق الاستبيانة على عينة من طلاب و طالبات الفرقة الرابعة بجامعة القاهرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.