header
Image from OpenLibrary

لتنمية السلوك اللفظى لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية ABLLS-R استخدام برنامج الإيبلز المعدل / محمد رضا السيد محمد ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : نهى ضياء الدين عبدالحميد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد رضا السيد محمد : 2017Description: 170 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Using ABLLS-Revised to develop verbal behavior in children with autism disorder [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية الى استخدام برنامج الايبلز المعدل (إيه بى إل إل إس -آر) لتنمية مهارات السلوك اللفظى و خفض عقبات السلوك اللفظى لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية. تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من ذوى اضطراب الذاتوية متوسط أعمارهم الزمنية 7 سنوات و شهرين. و قد اشتملت ادوات الدراسة على مقياس الطفل التوحدى إعداد (عادل عبدالله:: 2008). و مقياس تقييم و تحديد تطور السلوك اللفظى (فى بى - إم إيه بى بى) إعداد ماركساندبيرج: و أسفرت النتائج على فاعلية برنامج الايبلز المعدل (إيه بى إل إل إس -آر) فى تنمية مهارات السلوك اللفظى و خفض عقبات السلوك اللفظى لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2017.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024104000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2017.مح.إ (Browse shelf(Opens below)) 24104.CD Not for loan 01020100024104000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية الى استخدام برنامج الايبلز المعدل (إيه بى إل إل إس -آر) لتنمية مهارات السلوك اللفظى و خفض عقبات السلوك اللفظى لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية. تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من ذوى اضطراب الذاتوية متوسط أعمارهم الزمنية 7 سنوات و شهرين. و قد اشتملت ادوات الدراسة على مقياس الطفل التوحدى إعداد (عادل عبدالله:: 2008). و مقياس تقييم و تحديد تطور السلوك اللفظى (فى بى - إم إيه بى بى) إعداد ماركساندبيرج: و أسفرت النتائج على فاعلية برنامج الايبلز المعدل (إيه بى إل إل إس -آر) فى تنمية مهارات السلوك اللفظى و خفض عقبات السلوك اللفظى لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.