header
Image from OpenLibrary

تطوير نموذج متكامل لتحسين رضا العملاء / عوض طاهر عبدالله أحمد ؛ إشراف حجازى محمد زاهر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عوض طاهر عبدالله أحمد : 2017Description: 156 ورقة : أشكال ؛ 30سمOther title:
  • Developing an integrated module to improve customers satisfaction [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الإحصائى و توكيد الجودة Summary: هدفت الدراسة للتعرف على مدى تأثير تطبيق منهجية دمج أدوات الجودة مع التصنيع المرن فى تطوير نموذج متكامل لتحسين رضا العملاء: من خلال تقييم متغيرى الدراسة (جودة المنتج: رضا العملاء) و لتحقيق ذلك قام الباحث بإجراء دراسة استطلاعية أولى مبنية على كل من البيانات التاريخية و بيانات خط انتاج داخل شركة المؤسسة العربية و من خلال هذه الدراسة تم التعرف أنواع المشاكل و نسبة حدوثها و تمثلت أهم نتائجها فى تحديد خط انتاج كعين للدراسة و التأكيد على شكاوى كل من العميل الداخلى و الخارجى: و التعرف على العوامل المسببة لهذه المشاكل و أكثرها تأثيرا فيه: و إختيار منهجية الدراسة المقترحة. و لتأكيد نتائج الدراسة الاستطلاعية الأولى تم إجراء دراسة استطلاعية تانية مبنية على بيانات قائمتى استبيان يتكون كل منهما من ثلاثة اقسام رئيسية: القسم الأول بالقائمتين يشمل عدد (3) خصائص من الجوانب الشخصية للعميل الداخلى بالشركة هى العمر: المؤهل التعليمى: سنوات الخبرة: و عدد (3) خصائص من الجوانب الشخصية للعميل الخارجى هى العمر: المؤهل التعليمى: المهنة: اما القسم الثانى و الثالث و القائمتين يختص بتقييم العميل الداخلى و الخارجى بالشركة لكل من متغيرى الدراسة جودة المنتج و رضا العملاء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.Ph.D.2017.عو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024109000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.Ph.D.2017.عو.ت (Browse shelf(Opens below)) 24109.CD Not for loan 01020100024109000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية - الضبط الإحصائى و توكيد الجودة

هدفت الدراسة للتعرف على مدى تأثير تطبيق منهجية دمج أدوات الجودة مع التصنيع المرن فى تطوير نموذج متكامل لتحسين رضا العملاء: من خلال تقييم متغيرى الدراسة (جودة المنتج: رضا العملاء) و لتحقيق ذلك قام الباحث بإجراء دراسة استطلاعية أولى مبنية على كل من البيانات التاريخية و بيانات خط انتاج داخل شركة المؤسسة العربية و من خلال هذه الدراسة تم التعرف أنواع المشاكل و نسبة حدوثها و تمثلت أهم نتائجها فى تحديد خط انتاج كعين للدراسة و التأكيد على شكاوى كل من العميل الداخلى و الخارجى: و التعرف على العوامل المسببة لهذه المشاكل و أكثرها تأثيرا فيه: و إختيار منهجية الدراسة المقترحة. و لتأكيد نتائج الدراسة الاستطلاعية الأولى تم إجراء دراسة استطلاعية تانية مبنية على بيانات قائمتى استبيان يتكون كل منهما من ثلاثة اقسام رئيسية: القسم الأول بالقائمتين يشمل عدد (3) خصائص من الجوانب الشخصية للعميل الداخلى بالشركة هى العمر: المؤهل التعليمى: سنوات الخبرة: و عدد (3) خصائص من الجوانب الشخصية للعميل الخارجى هى العمر: المؤهل التعليمى: المهنة: اما القسم الثانى و الثالث و القائمتين يختص بتقييم العميل الداخلى و الخارجى بالشركة لكل من متغيرى الدراسة جودة المنتج و رضا العملاء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.