دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / ليلى مضحى مطر الخشاب ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين
Material type:
- The role of educational administration in overcoming the educational problems facing pupils of down syndrome in the primary stage of the state of Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2017.لي.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024122000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2017.لي.د (Browse shelf(Opens below)) | 24122.CD | Not for loan | 01020100024122000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الرسالة إلى تعرف واقع دور الإدارة التربوية بالمرحلة الابتدائية لتلاميذ متلازمة الداون و دورها فى التغلب على المشكلات التى تواجههم: و تعرف دور واقع الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و استخدمت المنهج الوصفى: و توصلت النتائج إلى تفعيل دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التي تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و وجود عدة معوقات و مشكلات خاصة بالمنظومة: و مشكلات القبول: و مشكلات خاصة بالمناهج: و مشكلات خطة التعلم الفردى: مشكلات التقويم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.