header
Image from OpenLibrary

دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / ليلى مضحى مطر الخشاب ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ليلى مضحى مطر الخشاب : 2017Description: 229 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The role of educational administration in overcoming the educational problems facing pupils of down syndrome in the primary stage of the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدفت الرسالة إلى تعرف واقع دور الإدارة التربوية بالمرحلة الابتدائية لتلاميذ متلازمة الداون و دورها فى التغلب على المشكلات التى تواجههم: و تعرف دور واقع الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و استخدمت المنهج الوصفى: و توصلت النتائج إلى تفعيل دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التي تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و وجود عدة معوقات و مشكلات خاصة بالمنظومة: و مشكلات القبول: و مشكلات خاصة بالمناهج: و مشكلات خطة التعلم الفردى: مشكلات التقويم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2017.لي.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024122000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2017.لي.د (Browse shelf(Opens below)) 24122.CD Not for loan 01020100024122000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدفت الرسالة إلى تعرف واقع دور الإدارة التربوية بالمرحلة الابتدائية لتلاميذ متلازمة الداون و دورها فى التغلب على المشكلات التى تواجههم: و تعرف دور واقع الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التى تواجه تلاميذ متلازمة الداون بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و استخدمت المنهج الوصفى: و توصلت النتائج إلى تفعيل دور الإدارة التربوية فى التغلب على المشكلات التعليمية التي تواجه تلاميذ متلازمة الداون فى المرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و وجود عدة معوقات و مشكلات خاصة بالمنظومة: و مشكلات القبول: و مشكلات خاصة بالمناهج: و مشكلات خطة التعلم الفردى: مشكلات التقويم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.