header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / شرين محمد محمد السيد ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : بهيرة شفيق إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شرين محمد محمد السيد : 2017Description: 361 ص : صور : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The strategy of generating Ideas (Scamper) for developing lateral thinking skills in mathematical among primary stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث الحالى الى التعرف على فاعلية استراتيجية توليد الافكار(سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و قد تكونت مجموعة البحث من (62) تلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين حيث المجموعة التجريبية (30) تلميذة والمجموعة الضابطة (32) تلميذة: و قد تبين تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التى درست باستخدام استراتيجية توليد الافكار (سكامبر) مقارنة بتلاميذ المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة: و أوصى البحث بأهمية استخدام استراتيجية سكامبر لتنمية التفكير بشكل عام و التفكير الجانبى بشكل خاص فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024150000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ (Browse shelf(Opens below)) 24150.CD Not for loan 01020100024150000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2017.سو.إ إستراتيجية قائمة على مدخل عمليات الكتابة لتنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى فى اللغة العربية لدى التلاميذ الموهوبين بالمدرسة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.سى.ت تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / Cai01.23.01.M.Sc.2017.سى.ت تقويم محتوى كتب اللغة العربية بالصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Content evaluation of Arabic language books for the latest three grades of the primary stage : في ضوء معايير الجودة =In light of quality standards / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.ا استراتيجية مقترحة قائمة على المدخل القصصى لتنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلميذات المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالى الى التعرف على فاعلية استراتيجية توليد الافكار(سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و قد تكونت مجموعة البحث من (62) تلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين حيث المجموعة التجريبية (30) تلميذة والمجموعة الضابطة (32) تلميذة: و قد تبين تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التى درست باستخدام استراتيجية توليد الافكار (سكامبر) مقارنة بتلاميذ المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة: و أوصى البحث بأهمية استخدام استراتيجية سكامبر لتنمية التفكير بشكل عام و التفكير الجانبى بشكل خاص فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image