إستراتيجية توليد الأفكار (سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / شرين محمد محمد السيد ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : بهيرة شفيق إبراهيم
Material type:
- The strategy of generating Ideas (Scamper) for developing lateral thinking skills in mathematical among primary stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024150000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2017.شر.إ (Browse shelf(Opens below)) | 24150.CD | Not for loan | 01020100024150000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالى الى التعرف على فاعلية استراتيجية توليد الافكار(سكامبر) لتنمية مهارات التفكير الجانبى فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: و قد تكونت مجموعة البحث من (62) تلميذة من تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تم تقسيمهم الى مجموعتين حيث المجموعة التجريبية (30) تلميذة والمجموعة الضابطة (32) تلميذة: و قد تبين تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التى درست باستخدام استراتيجية توليد الافكار (سكامبر) مقارنة بتلاميذ المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة: و أوصى البحث بأهمية استخدام استراتيجية سكامبر لتنمية التفكير بشكل عام و التفكير الجانبى بشكل خاص فى مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.