َبرنامج قصص لتنمية القيم الإنسانيةَ لطفل الروضة َ/ لمياء فتحى على حسين ؛ إشراف سعاد السيد ابراهيم : فاطمة عبدالرؤوف هاشم
Material type:
- A narrative program to develop some human values of the kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2017.لم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024161000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2017.لم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24161.CD | Not for loan | 01020100024161000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
هدف الدراسة: تنمية بعض القيم الانسانية لدى طفل الروضة (تقدير الوقت - قبول الأحر - الحوار - التفاؤل - الايثار - التعاون - التواضع - الفكر - الرحمة - القناعة). العينة: طفل الروضة (العادى) من 5-6 أعوام. أدوات البحث: اختبار الذكاء المصور (إعداد اجلال سرى). استمارة المستوى الاجتماعى و الاقتصادى. برنامج قصصى لتنمية القيم الانسانية لدى طفل الروضة (5-6 أعوام) (إعدد الباحثة). مقياس القيم الانسانية لطفل الروضة (5-6 أعوام) (اعداد الباحثة). نتائج البحث: كشفت نتائج البحث الحالى عن فاعلية البرنامج القصصى فى تنمية القيم الانسانية لدى طفل الروضة: حيث تعتبر المعالجة الاحصائية لبيانات البحث اللا تحقق فروض البحث كالتالى: عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات المجموعة الضابطة فى القياسين القبلى و البعدى على مقياس القيم الانسانية لدى طفل الروضة. وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على ابعاد مقياس القيم الانسانية لدى طفل الروضة فى اتجاه القياس البعدى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.