header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر استخدام بناء المعنى (كى دبلو إل إتش) فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة والوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية / سلوى محمود عبدالفتاح محمود ؛ اشراف عيد عبدالغنى الديب عثمان : آمال جمعة عبدالفتاح محمد : باسم صبرى محمد سلام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: قنا : سلوى محمود عبدالفتاح محمود : 2017Description: 340ص: صور : ميثليات؛ 25سمOther title:
  • The effect of using meaning building strategy (KWLH) in teaching philosophy on developing some metacognition skills and awareness of philosophical issues on secondary stage student [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية - قسم المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية Summary: تهدف الدراسة الى التعرف على اثر استخدام استراتيجية فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة والوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب الصف الثانى الثانوي وتكونت مجموعة الدراسة من 48 لللبا تم توزيعهم على مجموعتين احدهما تجريبية درست باستخدام استراتيجية بناء المعنى (كى دبلو إال إاتش)وتكونت من 27 طالبة والاخرى ضابطة درسة بالطريقة المعتادة المتبعة فى المدارس وتكونت من 21 طالبا وطالبة ادوات الدراسة تضمنت ادوات الدراسة مقياس مهارات ما وراء المعرفة ومقياس الوعى بالقضايا الفلسفية حيث تم تطبيق اداتى الدراسة قبليا تم طبقت الدراسة الميدانية بعد ذلك طبقت اداتى الدراسة بعديا وتم معالجة النتائج احصائيا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2017.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023948000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2017.إس.ت تأثير تعرض الشباب الجامعى للأخبار السلبية على مواقع التواصل الإجتماعى و اتجاهاتهم نحو العنف : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.34.M.Sc.2017.دى.ف فاعلية استخدام القصة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية المواطنة والميل إلي المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2017.دى.ف فاعلية استخدام القصة في تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية المواطنة والميل إلي المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2017.سل.أ أثر استخدام بناء المعنى (كى دبلو إل إتش) فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة والوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.34.M.Sc.2017.سل.ت تأثير تكنولوجيا الاتصال فى تطوير أداء العلاقات العامة : دراسة تطبيقية على عينة من شركات الطيران العاملة فى ليبيا / Cai01.34.M.Sc.2017.عب.م معوقات ممارسة الانشطة الطلابية اللاصقية بالمدارس الثانوية العراقية = Obstacles facing the practice of outclass students activities in the Iraq secondary schools : وتصور مقترح من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لمواجهتها = Asuggested framework from the perspective of the generalist practice of social work to overcome them / Cai01.34.M.Sc.2017.عم.ظ ظاهرة الفساد الادارى ودور الهيئات الرقابية فى مكافحتها : دراسة مقارنة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية - قسم المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية

تهدف الدراسة الى التعرف على اثر استخدام استراتيجية فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة والوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب الصف الثانى الثانوي وتكونت مجموعة الدراسة من 48 لللبا تم توزيعهم على مجموعتين احدهما تجريبية درست باستخدام استراتيجية بناء المعنى (كى دبلو إال إاتش)وتكونت من 27 طالبة والاخرى ضابطة درسة بالطريقة المعتادة المتبعة فى المدارس وتكونت من 21 طالبا وطالبة ادوات الدراسة تضمنت ادوات الدراسة مقياس مهارات ما وراء المعرفة ومقياس الوعى بالقضايا الفلسفية حيث تم تطبيق اداتى الدراسة قبليا تم طبقت الدراسة الميدانية بعد ذلك طبقت اداتى الدراسة بعديا وتم معالجة النتائج احصائيا

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image