أثر استخدام بناء المعنى (كى دبلو إل إتش) فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة والوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية / سلوى محمود عبدالفتاح محمود ؛ اشراف عيد عبدالغنى الديب عثمان : آمال جمعة عبدالفتاح محمد : باسم صبرى محمد سلام
Material type:
- The effect of using meaning building strategy (KWLH) in teaching philosophy on developing some metacognition skills and awareness of philosophical issues on secondary stage student [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2017.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023948000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة جنوب الوادى - كلية التربية - قسم المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية
تهدف الدراسة الى التعرف على اثر استخدام استراتيجية فى تدريس الفلسفة على تنمية بعض مهارات ما وراء المعرفة والوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب الصف الثانى الثانوي وتكونت مجموعة الدراسة من 48 لللبا تم توزيعهم على مجموعتين احدهما تجريبية درست باستخدام استراتيجية بناء المعنى (كى دبلو إال إاتش)وتكونت من 27 طالبة والاخرى ضابطة درسة بالطريقة المعتادة المتبعة فى المدارس وتكونت من 21 طالبا وطالبة ادوات الدراسة تضمنت ادوات الدراسة مقياس مهارات ما وراء المعرفة ومقياس الوعى بالقضايا الفلسفية حيث تم تطبيق اداتى الدراسة قبليا تم طبقت الدراسة الميدانية بعد ذلك طبقت اداتى الدراسة بعديا وتم معالجة النتائج احصائيا
There are no comments on this title.