تقويم برامج تدريب الموجه الفني في ضوء معايير التنمية المهنية برياض الأطفال / صباح ابراهيم سليم محمود ؛ اشراف منى محمد على جاد : زينب على محمد على
Material type:
- Evaluation of technical supervisor training programs through the professional development standards in kindergarten [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2017.صب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024229000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2017.صب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24229.CD | Not for loan | 01020100024229000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.05.M.Sc.2017.جى.ب برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2017.جى.ب برنامج أنشطة تعلم تكنولوجى للمعلمات وأثره فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2017.صب.ت تقويم برامج تدريب الموجه الفني في ضوء معايير التنمية المهنية برياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2017.صب.ت تقويم برامج تدريب الموجه الفني في ضوء معايير التنمية المهنية برياض الأطفال / | Cai01.23.05.M.Sc.2017.من.ب برنامج تدريبي لتحسين مهارات اللغة للأطفال الصم بعد زراعة القوقعة / | Cai01.23.05.M.Sc.2017.من.ب برنامج تدريبي لتحسين مهارات اللغة للأطفال الصم بعد زراعة القوقعة / | Cai01.23.05.M.Sc.2018.إس.أ أثر الأنشطة الكشفية فى تنمية السلوك البيئي و الصحي لدى الأطفال المعاقين عقليًا - القابلين للتعليم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد معايير التنمية المهنية للموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال وتحليل البرامج التدريبية المقدمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين في تطوير أداء الموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال ومدى ملائمتها لمعايير التنمية للتوجيه الفني وتقويم هذه البرامج في ضوء معايير التنمية المهنية للموجه الفني في مرحلة رياض الأطفال وقيم هذا البحث عن طريق إعداد قائمة بمجالات ومعايير ومؤشرات التنمية المهنية للموجه الفني بمرحلة رياض الأطفال في ضوء معايير التنمية المهنية العالمية: وإعداد استمارة تحليل محتوى عدد (6) برامج تدريبية مقدمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين للموجه الفني برياض الأطفال: وإعداد استمارة لتقويم البرامج التدريبية المقدمة من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين للتوجيه الفني: وقد تم تحليل عدد (6) برامج تدريبية مقدمة من قبل الأكاديمية للموجه الفنى لرياض الأطفال وتطبيق استمارة تقويم البرامج التدريبية على عدد (97) موجه رياض أطفال بمحافظات - قنا {u٢٠١٣} سوهاج {u٢٠١٣} الجيزة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.