أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم / ريهام السعيد سلامه شطا ؛ إشراف حسين بشير محمود : منى محمد الجزار : أحمد محمود فخرى
Material type:
- The impact of difference between the real and virtual dimension for the electronic story on developing the scientific thinking skills and the learning period survival on the primary school pupils in science subject [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024301000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2017.ري.أ (Browse shelf(Opens below)) | 24301.CD | Not for loan | 01020100024301000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى تعّرُف أثر اختلاف البعد الواقعى و الافتراضى بالقصة الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير العلمي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية فى مادة العلوم: من خلال تصميم قصة إلكترونية ذات بعد واقعى و قصة إلكترونية ذات بعد افتراضى و إعداد مقياس لقياس مهارات التفكير العلمى و اختبار لقياس التحصيل الدراسى و بقاء أثر التعلم لدى التلاميذ: و أسفرت النتائج عن أثر الاختلاف بين البعد الافتراضى و البعد الواقعى بالقصة الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير العلمى و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية لصالح القصة الإلكترونية ذات البعد الافتراضى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.