header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / بريك عبدالهادى عبدالحميد منصور ؛ إشراف منى محمد على جاد : حنان أبوالمعارف أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : بريك عبدالهادى عبدالحميد منصور : 2018Description: 353ص ؛ 25سمOther title:
  • A project-based program for reading readiness development for kindergarten children with learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: أهداف الدراسة: إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع؛ لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. إعداد مقياس لمهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. قياس فاعلية برنامج قائم على طريقة المشروع؛ لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. التحقق من فاعلية البرنامج بعد فترة زمنية (شهرين) من تطبيقه عن طريق الدراسة التتبعية. أدوات الدراسة: قائمة مهارات الاستعداد للقراءة. (إعداد الباحث). برنامج قائم على طريقة المشروع؛ لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. (إعداد الباحث). مقياس مهارات الاستعداد للقراءة. (إعداد الباحث). نتائج الدراسة: توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى القياسين القبلى و البعدى للبرنامج على مقياس مهارات الاستعداد للقراءة فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم {u٢٠٠ئ}فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على مقياس مهارات الاستعداد للقراءة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2018.بر.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024449000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2018.بر.ب (Browse shelf(Opens below)) 24449.CD Not for loan 01020100024449000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2018.إي.د دليل تربوى لأولياء الأمور لمساعدة الأطفال المستجدين على التوافق مع بيئة الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2018.إي.د دليل تربوى لأولياء الأمور لمساعدة الأطفال المستجدين على التوافق مع بيئة الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2018.بر.ب برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.02.M.Sc.2018.بر.ب برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.02.M.Sc.2018.حن.ت تصميم حقيبة قائمة على التدريب المدمج لتنمية أداء المعلمات فى تحقيق معايير تعلم الرياضيات لأطفال الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2018.حن.ت تصميم حقيبة قائمة على التدريب المدمج لتنمية أداء المعلمات فى تحقيق معايير تعلم الرياضيات لأطفال الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2018.حو.ب برنامج قائم على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لأطفال الروضة بدولة الكويت = A program based on narrative activities for the development of skills to prepare for reading the kindergarten children in Kuwait /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

أهداف الدراسة: إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع؛ لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. إعداد مقياس لمهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. قياس فاعلية برنامج قائم على طريقة المشروع؛ لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. تنمية مهارات الاستعداد للقراءة لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. التحقق من فاعلية البرنامج بعد فترة زمنية (شهرين) من تطبيقه عن طريق الدراسة التتبعية. أدوات الدراسة: قائمة مهارات الاستعداد للقراءة. (إعداد الباحث). برنامج قائم على طريقة المشروع؛ لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. (إعداد الباحث). مقياس مهارات الاستعداد للقراءة. (إعداد الباحث). نتائج الدراسة: توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى القياسين القبلى و البعدى للبرنامج على مقياس مهارات الاستعداد للقراءة فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم {u٢٠٠ئ}فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج على مقياس مهارات الاستعداد للقراءة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.