اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) فى بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب و أثره على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للإنجاز / أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : حسن حسينى جامع : أحمد محمود فخري غريب
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان : 2018Description: 236ص ؛ 25سمOther title:- Difference between evaluation patterns (teacher, peers) in personal learning environments for secondary school students in computer subject, and its effect on learning outcomes, logical deduction and achievement motivatio [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2018.أي.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024452000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2018.أي.إ (Browse shelf(Opens below)) | 24452.CD | Not for loan | 01020100024452000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى دراسة أى من نمطى التقويم (المعلم و الأقران) له تأثير أفضل فى التعلم باستخدام بيئات التعلم الشخصية عبر الويب على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للانجاز لطلاب المرحلة الثانوية: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائيا فى التحصيل لصالح (نمط تقويم الأقران): كما أظهرت وجود فرق دال إحصائيا لصالح (نمط تقويم المعلم) فى نتائج التطبيق البعدى لبطاقة ملاحظة المهارات و بطاقة تقييم المنتج وااختبار الاستدلال المنطقى: و قد أظهرت النتائج عدم وجود فرق دال إحصائيا بين درجات اختبار الدافعية للإنجاز
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.