التنوع الحركى فى تشكيل عروس مبتكرة للإصبع كمثير لدعم السلوك الإيجابى لدى طفل الروضة : دراسة تجريبية = Movement diversity in formation of an Innovated finger puppet as a simulative for supporting positive behavior by kindergarten children , An experimental study / ماريان فوزى وهيب ؛ إشراف فاطمة عبدالعزيز المحمودى : على محمد المليجى
Material type:
- Movement diversity in formation of an Innovated finger puppet as a simulative for supporting positive behavior by kindergarten children : An experimental study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2018.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024463000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2018.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24463.CD | Not for loan | 01020100024463000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
الفصل الأول: يحتوى على خلفية البحث: و مشكلته: و أهدافه: و فروضه: و أهميته: و حدوده: و منهجيته: و المصطلحات و المفاهيم: و ينتهى بالدراسات المرتبطة. الفصل الثانى: يتناول مفهوم الأشغال الفنية و المفهوم المعاصر للأشغال الفنية: و العوامل المؤثرة على المشغولة الفنية: بالإضافة إلى تعريف الخامة و دورها و التجريب و أهميته و مداخلة: و مفهوم التوليف. الفصل الثالث: يحتوى على العرائس خلال العصور: و العرائس المتحركة و أنواعها: بالإضافة إلى أهمية العرائس عند طفل الروضة و وظائفها و دورها التربوى و علاقتها بخصائص طفل الروضة: كما تناولت تعريف القصة و أهدافها و أنواعها و رواية القصة بإستخدام العرائس. الفصل الرابع: يتناول مرحلة رياض الأطفال و أهدافها و أهميتها: و تعريف السلوك و أنواعه و خصائصة و أبعادة الرئيسية و أهدافة: بالإضافة إلى النظرية السلوكية: و تعريف الحركة: و العوامل التى تؤثر على الحركة و أشكالها و مراحل تكوينها و أنواعها. الفصل الخامس: عرض لمحتوى البرنامج و فلسفته و أهدافه و العينة المختارة: و الأدوات و الخامات المستخدمة و ذلك بعد إجراء التطبيقات الذاتية للباحثة: يلى تطبيق البرنامج عرض لنتائج التجربة الطلابية: و استمارة تحكيم تلك النتائج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.