تقويم منهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء قضايا المجتمع الراهنة لتنمية الهوية الوطنية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Evaluation of the social studies curriculum in the light of the society's current issues for the enhancement of national identity among primary school pupils / شيماء شعبان حسين محمد عبدالعال ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام
Material type:
- Evaluation of the social studies curriculum in the light of the society's current issues for the enhancement of national identity among primary school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2018.شي.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024473000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2018.شي.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24473.CD | Not for loan | 01020100024473000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف هذا البحث الى تقويم منهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء قضايا المجتمع الراهنة لتنمية الهوية الوطنية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية. من خلال تحديد قائمة بأبعاد الهوية الوطنية الواجب تنميتها لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية و تكونت من (6) أبعاد رئيسة: و (40) بعد فرعى: و تحديد قائمة قضايا المجتمع الراهنة التى بدورها تنمى الهوية الوطنية لدى تلاميذ الحلقة الابتائية: تكونت من (4) قضايا رئيسة: و (37) بند فرعى: و قد أظهرت النتائج توفر قضايا المجتمع الراهنة بنسبة (14.41%) فى منهج الدراسات الاجتماعية بالصف الخامس الابتدائى: و بناء على هذه النتيجة: قدمت الباحثة تصورا مقترحا لوحدة بمنهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء قضايا المجتمع الراهنة تنمية الهوية الوطنية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.