فاعلية بيئة تعليمية مدمجة قائمة على الوحدات التعليمية المصغرة فى زيادة الدافعية و التحصيل الدراسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / وليد عبدالمعين عباس محمد ؛ إشراف إيهاب محمد حمزة : محمد فتحى الزيات
Material type:
- The effectiveness of a blended learning environment based on micro-learning modules in increasing motivation and academic achievement in english language among secondary school students in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2018.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024516000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2018.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) | 24516.CD | Not for loan | 01020100024516000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
طروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التربية - التعلم الإلكترونى
زيادة الدافعية و التحصيل الدارسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية؟ و استخدم الباحث المنهج التجريبى ذو التصميم شبه التجريبى (تجريبية - ضابطة) حيث درست المجموعة التجريبية بالبيئة التعليمية المدمجة القائمة على الوحدات التعليمية المصغرة: و درست المجموعة الضابطة بالطريقة التقليدية. و قام الباحث بإعداد الأدوات الأتية: مقياس الإتجاه لمادة اللغة الإنجليزية: و اختبار تحصيلى لمادة اللغة الإنجليزية. و تكونت عينة الدارسة من (118) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول الثانوى موزعين على (4) مدارس بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية. و كشفت نتائج الدارسة عن: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى داللة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية التى درست باستخدام بيئات التعلم المدمجة القائمة على الوحدات التعليمية المصغرة: و طلاب المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة فى القياس البعدى لمقياس الإتجاه و لصالح المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.