header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية بيئة تعليمية مدمجة قائمة على الوحدات التعليمية المصغرة فى زيادة الدافعية و التحصيل الدراسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / وليد عبدالمعين عباس محمد ؛ إشراف إيهاب محمد حمزة : محمد فتحى الزيات

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وليد عبدالمعين عباس محمد : 2018Description: 283 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a blended learning environment based on micro-learning modules in increasing motivation and academic achievement in english language among secondary school students in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: طروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التربية - التعلم الإلكترونى Summary: زيادة الدافعية و التحصيل الدارسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية؟ و استخدم الباحث المنهج التجريبى ذو التصميم شبه التجريبى (تجريبية - ضابطة) حيث درست المجموعة التجريبية بالبيئة التعليمية المدمجة القائمة على الوحدات التعليمية المصغرة: و درست المجموعة الضابطة بالطريقة التقليدية. و قام الباحث بإعداد الأدوات الأتية: مقياس الإتجاه لمادة اللغة الإنجليزية: و اختبار تحصيلى لمادة اللغة الإنجليزية. و تكونت عينة الدارسة من (118) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول الثانوى موزعين على (4) مدارس بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية. و كشفت نتائج الدارسة عن: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى داللة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية التى درست باستخدام بيئات التعلم المدمجة القائمة على الوحدات التعليمية المصغرة: و طلاب المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة فى القياس البعدى لمقياس الإتجاه و لصالح المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2018.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024516000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2018.ول.ف (Browse shelf(Opens below)) 24516.CD Not for loan 01020100024516000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2018.هن.أ أثر التسويق بالعلاقات على جودة الخدمة التعليمية : دراسة ميدانية / Cai01.34.M.Sc.2018.هن.ت تعرض الجمهور المصرى للشريط الإخبارى بالقنوات الفضائية و علاقته بمستوى المعرفة بالقضايا الوطنية / Cai01.34.M.Sc.2018.ول.خ الخطاب النسوى فى آدب لطيفة الزيات : دراسة فى علم اجتماع الآداب / Cai01.34.M.Sc.2018.ول.ف فاعلية بيئة تعليمية مدمجة قائمة على الوحدات التعليمية المصغرة فى زيادة الدافعية و التحصيل الدراسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.34.M.Sc.2018.ول.ف فاعلية بيئة تعليمية مدمجة قائمة على الوحدات التعليمية المصغرة فى زيادة الدافعية و التحصيل الدراسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.34.M.Sc.2018.يو.ف فاعلية برنامج تدريبيى مدمج لتنمية كفايات مسئولى التدريب التقنى و المهنى بالمملكة العربية السعودية / Cai01.34.M.Sc.2018.يو.ف فاعلية برنامج تدريبيى مدمج لتنمية كفايات مسئولى التدريب التقنى و المهنى بالمملكة العربية السعودية /

طروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التربية - التعلم الإلكترونى

زيادة الدافعية و التحصيل الدارسى فى مادة اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية؟ و استخدم الباحث المنهج التجريبى ذو التصميم شبه التجريبى (تجريبية - ضابطة) حيث درست المجموعة التجريبية بالبيئة التعليمية المدمجة القائمة على الوحدات التعليمية المصغرة: و درست المجموعة الضابطة بالطريقة التقليدية. و قام الباحث بإعداد الأدوات الأتية: مقياس الإتجاه لمادة اللغة الإنجليزية: و اختبار تحصيلى لمادة اللغة الإنجليزية. و تكونت عينة الدارسة من (118) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول الثانوى موزعين على (4) مدارس بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية. و كشفت نتائج الدارسة عن: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى داللة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية التى درست باستخدام بيئات التعلم المدمجة القائمة على الوحدات التعليمية المصغرة: و طلاب المجموعة الضابطة التى درست بالطريقة المعتادة فى القياس البعدى لمقياس الإتجاه و لصالح المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image