اعتماد الجمهور المصرى على التليفزيون والإنترنت فى الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية في مصر : دراسة ميدانية على الشباب الجامعى والنخبة السياسية / لبنى عبدالعزيز الجابرى ؛ اشراف منى سعيد الحديدى
Material type:
- The Reliance of the Egyptian Public on the Television and the Internet in Obtaining the Information on the Presidential Elections in Egypt : Field study on the university youth and political elite [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.Ph.D.2018.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024540000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.Ph.D.2018.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) | 24540.CD | Not for loan | 01020100024540000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
تتحدد المشكلة البحثية في التعرف على مدى اعتماد الشباب المصري على التليفزيون والإنترنت في الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية السابقة ٢٠١٤: كما تستهدف التعرف علي ما يتوقعه الشباب من وسائل الإعلام سواء التقليدية أو الحديثة أثناء انتخابات ٢٠١٨ حتي يتحقق الاعتماد عليها: كما تحاول الدراسة وضع رؤية مستقبلية للدور المتوقع من وسائل الإعلام ( التليفزيون: الإنترنت): وذلك من خلال تصورات النخبة السياسية والممارسين للعمل الإعلامي: وتنبع أهمية هذه الدراسة من أهمية الفترة التي تمر بها مصر: والتي لم تشهدها البلاد من قبل: "فالإعلام السياسي" أصبح ضرورة من ضروريات تلك الفترات الخاصة. اعتمدت هذه الدراسة في "اطارها النظري" علىنظرية الاعتماد على وسائل الإعلام وتم استخدام منهج المسح و المنهج المقارن: كما تم تطبيق الدراسة على عينة من الشباب الجامعي قوامها ٤٠٠مفردة (من ١٨: ٣٥سنة): كما تم إجراء مقابلات متعمقة مع(١٤) من النخبة السياسية والإعلامية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.