header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اعتماد الجمهور المصرى على التليفزيون والإنترنت فى الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية في مصر : دراسة ميدانية على الشباب الجامعى والنخبة السياسية / لبنى عبدالعزيز الجابرى ؛ اشراف منى سعيد الحديدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لبنى عبدالعزيز الجابرى : 2018Description: 233 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The Reliance of the Egyptian Public on the Television and the Internet in Obtaining the Information on the Presidential Elections in Egypt : Field study on the university youth and political elite [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون Summary: تتحدد المشكلة البحثية في التعرف على مدى اعتماد الشباب المصري على التليفزيون والإنترنت في الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية السابقة ٢٠١٤: كما تستهدف التعرف علي ما يتوقعه الشباب من وسائل الإعلام سواء التقليدية أو الحديثة أثناء انتخابات ٢٠١٨ حتي يتحقق الاعتماد عليها: كما تحاول الدراسة وضع رؤية مستقبلية للدور المتوقع من وسائل الإعلام ( التليفزيون: الإنترنت): وذلك من خلال تصورات النخبة السياسية والممارسين للعمل الإعلامي: وتنبع أهمية هذه الدراسة من أهمية الفترة التي تمر بها مصر: والتي لم تشهدها البلاد من قبل: "فالإعلام السياسي" أصبح ضرورة من ضروريات تلك الفترات الخاصة. اعتمدت هذه الدراسة في "اطارها النظري" علىنظرية الاعتماد على وسائل الإعلام وتم استخدام منهج المسح و المنهج المقارن: كما تم تطبيق الدراسة على عينة من الشباب الجامعي قوامها ٤٠٠مفردة (من ١٨: ٣٥سنة): كما تم إجراء مقابلات متعمقة مع(١٤) من النخبة السياسية والإعلامية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2018.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024540000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2018.لب.أ (Browse shelf(Opens below)) 24540.CD Not for loan 01020100024540000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.Ph.D.2018.سا.م المعالجه الإعلامية لأداء مؤسسة الرئاسة فى برامج الحوار التليفزيونية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها / Cai01.15.01.Ph.D.2018.سا.م المعالجه الإعلامية لأداء مؤسسة الرئاسة فى برامج الحوار التليفزيونية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوها / Cai01.15.01.Ph.D.2018.لب.أ اعتماد الجمهور المصرى على التليفزيون والإنترنت فى الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية في مصر : دراسة ميدانية على الشباب الجامعى والنخبة السياسية / Cai01.15.01.Ph.D.2018.لب.أ اعتماد الجمهور المصرى على التليفزيون والإنترنت فى الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية في مصر : دراسة ميدانية على الشباب الجامعى والنخبة السياسية / Cai01.15.01.Ph.D.2018.ما.أ أداء المؤسسات الحكومية كما تعكسه المسلسلات والأفلام التي يعرضها التليفزيون وعلاقته باتجاهات الجمهور المصري نحو الحكومة / Cai01.15.01.Ph.D.2018.ما.أ أداء المؤسسات الحكومية كما تعكسه المسلسلات والأفلام التي يعرضها التليفزيون وعلاقته باتجاهات الجمهور المصري نحو الحكومة / Cai01.15.01.Ph.D.2018.مح.د دور الأفلام الروائية المصرية في نشر ثقافة الاحتجاج لدى الجمهور العام قبل اندلاع ثورة 25 يناير 2011/

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون

تتحدد المشكلة البحثية في التعرف على مدى اعتماد الشباب المصري على التليفزيون والإنترنت في الحصول على المعلومات حول الانتخابات الرئاسية السابقة ٢٠١٤: كما تستهدف التعرف علي ما يتوقعه الشباب من وسائل الإعلام سواء التقليدية أو الحديثة أثناء انتخابات ٢٠١٨ حتي يتحقق الاعتماد عليها: كما تحاول الدراسة وضع رؤية مستقبلية للدور المتوقع من وسائل الإعلام ( التليفزيون: الإنترنت): وذلك من خلال تصورات النخبة السياسية والممارسين للعمل الإعلامي: وتنبع أهمية هذه الدراسة من أهمية الفترة التي تمر بها مصر: والتي لم تشهدها البلاد من قبل: "فالإعلام السياسي" أصبح ضرورة من ضروريات تلك الفترات الخاصة. اعتمدت هذه الدراسة في "اطارها النظري" علىنظرية الاعتماد على وسائل الإعلام وتم استخدام منهج المسح و المنهج المقارن: كما تم تطبيق الدراسة على عينة من الشباب الجامعي قوامها ٤٠٠مفردة (من ١٨: ٣٥سنة): كما تم إجراء مقابلات متعمقة مع(١٤) من النخبة السياسية والإعلامية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image