header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الإستفادة من مدرسة سباستيان لى فى تعليم آلة التشيللو لتحسين آداء الطالب المبتدئ / محمد يحيى عبدالرحمن الجمال ؛ اشراف أشرف عطية شرارة : أحمد عويس عبدالهادي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد يحيى عبدالرحمن الجمال : 2017Description: 157ص ؛ 25سمOther title:
  • The Benefit of using Sebastian Lee School for Teaching Cello in developing Beginner Student Performanc [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسقية Summary: {u06CC}هدف هذا البحث إلى تصم{u٠٦أأ}م برنامج مقترح {u٠٦أأ}هدف إلى تحس{u٠٦أأ}ن الآداء التقنى لدارس آلة التش{u٠٦أأ}للو المبتدئ فى كل{u٠٦أأ}ات الترب{u٠٦أأ}ة النوع{u٠٦أأ}ة فى ضوء معا{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ر الجودة ومراعاة كم{u٠٦أأ}ة المادة المراد دراستها والهدف منها فى كل مرحلة والوقت المناسب لتدر{u٠٦أأ}س كل عنصر فى حصة العزف وفى الفصل الدراسى ككل : و{u٠٦أأ}تبع هذا البحث المنهج الوصفى ( تحل{u٠٦أأ}ل المحتوى ) : وإنقسم البحث الى أربعة فصول كالتالى : الفصل الأول: مشكلة البحث - الدراسات السابقة. الفصل الثانى :الإطار النظرى : و{u٠٦أأ}نقسم ال{uئآإ٨}ثلاثة مباحث المبحث الأول :أهم مدارس التش{u٠٦أأ}للو فى العصر الرومانت{u٠٦أأ}كى المبحث الثانى :المدرسة الفرنس{u٠٦أأ}ة {u٢٠١٣} سباست{u٠٦أأ}ان لى المبحث الثالث :التعل{u٠٦أأ}م فى ضوء مفاه{u٠٦أأ}م الجودة الفصل الثالث : الدارسة التجر{u٠٦أأ}ب{u٠٦أأ}ة و{u٠٦أأ}تناول هذا الفصل الإستفادة منمدرسة سباست{u٠٦أأ}ان لى فى تعل{u٠٦أأ}م آلة التش{u٠٦أأ}للو لتحس{u٠٦أأ}ن آداء الطالب المبتدئمن خلال الدراسة الم{u٠٦أأ}دان{u٠٦أأ}ة التى أجرها الباحث لتحق{u٠٦أأ}ق أهداف البحث : و{u٠٦أأ}تكون البرنامج من ( ١٤ ) درس بواقع ساعت{u٠٦أأ}ن أسبوع{u٠٦أأ}اً للسنة الأولى الفصل الدراسى الثانى الفصل الرابع :- نتائج البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.02.Ph.D.2017.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024545000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.02.Ph.D.2017.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 24545.CD Not for loan 01020100024545000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.02.Ph.D.2016.شي.ل اللحن الدال عند ريتشارد فاجنر و مدى تأثيره على بعض المؤلفين = Leitmotif from Richard Wagner and extent Its effect on some of the composers / Cai01.25.02.Ph.D.2016.شي.ل اللحن الدال عند ريتشارد فاجنر و مدى تأثيره على بعض المؤلفين = Leitmotif from Richard Wagner and extent Its effect on some of the composers / Cai01.25.02.Ph.D.2017.مح.أ الإستفادة من مدرسة سباستيان لى فى تعليم آلة التشيللو لتحسين آداء الطالب المبتدئ / Cai01.25.02.Ph.D.2017.مح.أ الإستفادة من مدرسة سباستيان لى فى تعليم آلة التشيللو لتحسين آداء الطالب المبتدئ / Cai01.25.02.Ph.D.2018.با.د دراسة تحليلية عزفية لتطويع آلة الترومبون لأداء المقامات العربية الأساسية و الإستفادة منها فى عزف بعض القوالب الآلية / Cai01.25.02.Ph.D.2018.با.د دراسة تحليلية عزفية لتطويع آلة الترومبون لأداء المقامات العربية الأساسية و الإستفادة منها فى عزف بعض القوالب الآلية / Cai01.25.02.Ph.D.2018.سا.ب برنامج مقترح لتحسين وظائف اليدين عند الاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة عن طريق العزف على آلة البيانو = A suggested program to improve hands functions for children with special needs by playing the piano /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسقية

{u06CC}هدف هذا البحث إلى تصم{u٠٦أأ}م برنامج مقترح {u٠٦أأ}هدف إلى تحس{u٠٦أأ}ن الآداء التقنى لدارس آلة التش{u٠٦أأ}للو المبتدئ فى كل{u٠٦أأ}ات الترب{u٠٦أأ}ة النوع{u٠٦أأ}ة فى ضوء معا{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ر الجودة ومراعاة كم{u٠٦أأ}ة المادة المراد دراستها والهدف منها فى كل مرحلة والوقت المناسب لتدر{u٠٦أأ}س كل عنصر فى حصة العزف وفى الفصل الدراسى ككل : و{u٠٦أأ}تبع هذا البحث المنهج الوصفى ( تحل{u٠٦أأ}ل المحتوى ) : وإنقسم البحث الى أربعة فصول كالتالى : الفصل الأول: مشكلة البحث - الدراسات السابقة. الفصل الثانى :الإطار النظرى : و{u٠٦أأ}نقسم ال{uئآإ٨}ثلاثة مباحث المبحث الأول :أهم مدارس التش{u٠٦أأ}للو فى العصر الرومانت{u٠٦أأ}كى المبحث الثانى :المدرسة الفرنس{u٠٦أأ}ة {u٢٠١٣} سباست{u٠٦أأ}ان لى المبحث الثالث :التعل{u٠٦أأ}م فى ضوء مفاه{u٠٦أأ}م الجودة الفصل الثالث : الدارسة التجر{u٠٦أأ}ب{u٠٦أأ}ة و{u٠٦أأ}تناول هذا الفصل الإستفادة منمدرسة سباست{u٠٦أأ}ان لى فى تعل{u٠٦أأ}م آلة التش{u٠٦أأ}للو لتحس{u٠٦أأ}ن آداء الطالب المبتدئمن خلال الدراسة الم{u٠٦أأ}دان{u٠٦أأ}ة التى أجرها الباحث لتحق{u٠٦أأ}ق أهداف البحث : و{u٠٦أأ}تكون البرنامج من ( ١٤ ) درس بواقع ساعت{u٠٦أأ}ن أسبوع{u٠٦أأ}اً للسنة الأولى الفصل الدراسى الثانى الفصل الرابع :- نتائج البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image