header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية / أميمة محمد محمد المعداوى ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميمة محمد محمد المعداوى : 2018Description: 242ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested proposal to development secondary stage psychology curriculum in light of the psychological and cognitive needs of students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالى تقديم تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس "الأهداف و المحتوى" بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية: و توصل البحث إلى قائمة لاحتياجات الطلاب النفسية و المعرفية: و بلغت نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات النفسية فى أهداف منهج علم النفس بنسبة 5,48%: من إجمالى عدد الأهداف الكلى73 هدف: كما بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود94,52% من إجمالى عدد الأهداف الكلى 73هدفاً: توفرت بنود قائمة الاحتياجات المعرفية فى أهداف منهج علم النفس بنسبة 43,7%: عدم توافر باقى بنود قائمة الاحتياجات المعرفية على أى من أهداف منهج علم النفس للصف الثانى الثانوى و بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود56,3% من إجمالى عدد الأهداف الكلى 73هدف: و بالنسبة للمحتوى بلغت نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات النفسية فى المحتوى 31,9% من إجمالى عدد الفقرات الكلى (75) فقرة: و نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات المعرفية فى المحتوى 63,9% من إجمالى عدد الفقرات الكلى 75 فقرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024563000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) 24563.CD Not for loan 01020100024563000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2018.Sa.P A proposal for developing assessment for learning practices for preparatory stag English language teachers / Cai01.23.01.M.Sc.2018.Wa.S Suggested program based on self-learning for developing english teachers' oral communication skills in the primary / Cai01.23.01.M.Sc.2018.Wa.S Suggested program based on self-learning for developing english teachers' oral communication skills in the primary / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ت تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال = An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten / Cai01.23.01.M.Sc.2018.أم.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال = An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث الحالى تقديم تصور مقترح لتطوير منهج علم النفس "الأهداف و المحتوى" بالمرحلة الثانوية فى ضوء احتياجات الطلاب النفسية و المعرفية: و توصل البحث إلى قائمة لاحتياجات الطلاب النفسية و المعرفية: و بلغت نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات النفسية فى أهداف منهج علم النفس بنسبة 5,48%: من إجمالى عدد الأهداف الكلى73 هدف: كما بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود94,52% من إجمالى عدد الأهداف الكلى 73هدفاً: توفرت بنود قائمة الاحتياجات المعرفية فى أهداف منهج علم النفس بنسبة 43,7%: عدم توافر باقى بنود قائمة الاحتياجات المعرفية على أى من أهداف منهج علم النفس للصف الثانى الثانوى و بلغت نسبة الأهداف التى لم تنطبق عليها البنود56,3% من إجمالى عدد الأهداف الكلى 73هدف: و بالنسبة للمحتوى بلغت نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات النفسية فى المحتوى 31,9% من إجمالى عدد الفقرات الكلى (75) فقرة: و نسبة توافر بنود قائمة الاحتياجات المعرفية فى المحتوى 63,9% من إجمالى عدد الفقرات الكلى 75 فقرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image