header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية بطيئى التعلم = The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning / علا سيد عبدالساتر وزيرى ؛ إشراف أمين على سليمان : صابر عبدالمنعم محمد : خلود عبدالغفار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : علا سيد عبدالساتر وزيرى : 2018Description: 221 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: عد تربية ذوى الاحتياجات الخاصة و تعليمهم و منهم بطيئيو التعلم من التحديات الهامة التى تواجه المجتمع: إذ لا يخلو أى مجتمع من وجود نسبة لا يستهان بها من هؤلاء التلاميذ: إن مشكلة بطيئى التعلم من أهم المشكلات التى تعوق المدرسة عن أداء رسالتها على الوجه الأكمل؛ الأمر الذى يلفت النظر إلى خطورة هذه المشكلة حفاظًا على الأموال الطائلة التى تنفق على هؤلاء التلاميذ. و من هنا جاءت فكرة البحث فى استخدام التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئى التعلم و تدريب التلاميذ من خلال الألعاب التعليمية و التعلم التعاونى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024597000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف (Browse shelf(Opens below)) 24597.CD Not for loan 01020100024597000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم = Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self- esteem for educable mentally retarded Children / Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية بطيئى التعلم = The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning / Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية بطيئى التعلم = The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning / Cai01.23.09.M.Sc.2018.مح.إ الإسهام النسبى لكل من العبء المعرفى و الإرجاء الدراسى فى التنبؤ بالتحصيل الدراسى لدى طلاب معهد الدراسات التربوية = The relative contribution of each of cognitive load and academic procrastination in Predicting the academic achievement of students in the Institute of educational studies / Cai01.23.09.M.Sc.2018.مح.إ الإسهام النسبى لكل من العبء المعرفى و الإرجاء الدراسى فى التنبؤ بالتحصيل الدراسى لدى طلاب معهد الدراسات التربوية = The relative contribution of each of cognitive load and academic procrastination in Predicting the academic achievement of students in the Institute of educational studies /

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

عد تربية ذوى الاحتياجات الخاصة و تعليمهم و منهم بطيئيو التعلم من التحديات الهامة التى تواجه المجتمع: إذ لا يخلو أى مجتمع من وجود نسبة لا يستهان بها من هؤلاء التلاميذ: إن مشكلة بطيئى التعلم من أهم المشكلات التى تعوق المدرسة عن أداء رسالتها على الوجه الأكمل؛ الأمر الذى يلفت النظر إلى خطورة هذه المشكلة حفاظًا على الأموال الطائلة التى تنفق على هؤلاء التلاميذ. و من هنا جاءت فكرة البحث فى استخدام التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئى التعلم و تدريب التلاميذ من خلال الألعاب التعليمية و التعلم التعاونى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.